اعلان

إنريكي يتحدث عن الأفضل في العالم ويشيد بلاعبي منتخب إسبانيا

صورة ارشيفية

عبر المدرب الإسباني لويس إنريكي، المدير الفني للمنتخب الإسباني، عن سعادته بتدريب المنتخب الإسباني، مشييدا في الوقت ذاته بلاعبي منتخبه والمجهود الكبير الذي يقومون ببذله.

وخرج إنريكي بتصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة كرواتيا قائلا: "أنا سعيد للغاية بتدريب المنتخب الوطني، إنه شعور رائع أن أكون هنا، كما أن لدي شعور عظيم بتدريب مثل هؤلاء اللاعبين الرائعين في المنتخب".

وعن بوسكاتس الذي جاوره في المؤتمر الصحفي قال: "إنه نقطة التوازن في الأداء كما هو الحال مع فريقه برشلونة، إنه يقدم أدوار هجومية ودفاعية لا يمكن الاستغناء عنها، كما أن لديه قدرة جيدة على الخروج بالكرة".

وعند سؤاله عن حالة الإرهاق التي يعاني منها المنتخب الإسباني، صرح: "لا يمكن أن نشتكي من ذلك، نحن مثل باقي المنتخبات، الجميع يخوض هذا الكم من المباريات في فترة قصيرة، ولكن يجب أن نستطيع أن نتعامل مع الأمر بصورة جيدة، ونقوم بتجهيز اللاعبين لمواجهة ذلك".

كما أكد مدرب المنتخب الإسباني أن لوكا مودريتش وإيفان راكتيتش قدما كأس عالم متميز، لكنه رفض إعطاء جائزة الأفضل في العالم للاعب ريال مدريد، حيث أنه عند سؤاله عن جائزة الأفضل في العالم قال إنريكي: "مودريتش قدم موسم متميز للغاية، لكن هذا لا يجعله الأفضل في العالم، ميسي هو الأفضل في العالم في رأيي".

يذكر أن المتادرو الإسباني يستضيف وصيف العالم المنتخب الكرواتي، غدا الثلاثاء، في إطار الجولة الثانية من بطولة دوري أمم أوروبا، وتمكن المنتخب الإسباني من الفوز في المباراة الافتتاحية لهذه البطولة على المنتخب الإنجليزي بهدفين مقابل هدف وحيد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً