اعلان

استقرار سعر الذهب اليوم فى مصر للبيع والشراء الثلاثاء 11-9-2018

سعر الذهب اليوم

شهد سعر الذهب اليوم فى مصر للبيع والشراء استقرارًا في منتصف تعاملات الأسبوع الثلاثاء الموافق 11 سبتمبر، بعدما انخفض فى تعاملات الأيام الماضية، وقد استقرت اسعار الذهب اليوم في مصر فى محلات الصاغة والمجوهرات نتيجة استقرار الأوضاع الاقتصادية في البلاد، وقد أفاد نادي نجيب، عضو شعبة الذهب بالغرف التجارية بثبات أسعار الذهب اليوم في الأسواق المحلية، ويهتم بالبحث عن سعر الذهب اسعار الذهب الكثيرون من المواطنين لاسيما خبراء الاقتصاد والفتيات والشباب الذين اقبلوا على سن الزواج ويرغبون معرفة أسعار المعدن الأصفر النفيس في مصر ومتابعة تطوراتها، لذلك يقدم "أهل مصر" كل صباح اسعار الذهب اليومً في إطار النشرة الاقتصادية الصباحية عن أسعار المنتجات والذهب والعملات.

اسعار الذهب اليوم

بعد الإطلاع على اسعار العملات الاجنبية اليوم في شركات الصرافة، نعرض خلال الجدول التالي اسعار الذهب اليوم في مصر للبيع والشراء لمختلف الأعيرة.

عيارات الذهب سعر الذهب اليوم عيار "18" 516 جنيهًا عيار "24"688 جنيهًاعيار "21" 602 جنيهسعر الجنيه الذهب  4816 جنيهًاسعر الأوقيه العالمية 1195 دولارًا

يذكر أن اسعار الذهب اليوم فى مصر فى محلات الصاغة تزيد عن الاسعار السابق ذكرها نتيجة إضافة الدمغة أو ما تعرف بالمصنعية التى تختلف من محل لأخر وتتراوح بين 25 جنيه إلى 60 جنيه حسب أليات العرض والطلب.

وحافظ سعر الذهب اليوم على استقراره فى الأسواق المحلية  ولم يشهد أي تغيير أو تطورات على مدار اليوم في محلات المجوهرات. ويبحث الجميع عن اسعار الذهب اليوم لما لهذا المعدن النفسي من أهمية سواء من الناحية الاستثمارية أو كتقديمه كهدية .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً