اعلان

السرطان يقتل عشيق الأميرة ديانا المثير للجدل والاشمئزاز

عشيق الاميرة ديانا المثير للجدل
عشيق الاميرة ديانا المثير للجدل
كتب :

قتل مرض السرطان "اوليفر هوير"احد اشهر عشاق الاميرة الراحلة ديانا واكثرهم اثارة للجدل والاشمئزاز ، بالنسبة للبريطانيين الذين اعتبروه مسئولا بشكل كبير عن تدهور علاقة الاميرة الراحلة بزوجها ولي عهد بريطانيا "الامير تشارلز".

وارتبط تاجر القطع الفنية البريطاني "أوليفر هوير 73 عاما" بصداقة قوية مع ديانا ،منذ ان كانت في السادسة عشر من عمرها وقبل ارتباطها بالامير تشارلز ، واستمرت العلاقة بينهما حتي بعد زواجها وانتقالها للعيش في قصر "كنسينجنون" الملكي .

من بين جميع عشاق الاميرة الراحلة "ديانا" ومنهم جيمس هيويت وجيمس جيلبي وويل كارلينج و المصري دودي الفايد، كان "هوير" الأكثر إثارة للاشمئزاز، بعد تسرب تفاصيل علاقتهما الي الصحف الصفراء في بريطانيا ، التي استخذتها وسيلة لانتقاد العائلة المالكة ، وهو ما اثار غضب البريطانيين الذين يكنون احتراما كبيرا للملكة اليزابيث وعائلتها وفقا لما نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية .

واعترفت الاميرة ديانا في عام 1995 خلال حوارها مع الصحفي البريطاني "مارتن بشير" ، انها كانت تتصل بـ"هوير" وتقضي معه بعض الاوقات ، لكنها لم تكن "مهووسة به" علي حد قولها .

وزعمت الكاتبة البريطانية المثيرة للجدل" ليدي كولين كامبل" ان الاميرة الراحلة "ديانا" كانت تقوم بتهريب عشيقها "هوير" في صندوق سيارتها الي داخل قصر "كنسينجنون"، وتقضي معه ساعات طويلة في غياب تشارلز ، و لعبت الصدفة دورا كبيرا في كشف هذه العلاقة ، عندما اندلع حريق داخل القصر في احد الليالي وعثر الحرس الملكي علي "ديانا وهوير " شبه عاريين وكانا يختبئان خلف احد اشجار القصر .

وتقول "كامبل" ان ديانا اصبحت مفتونة بـ"هوير" على نحو متزايد ، وكانت تصفه بالوسيم وأخبرت صديقتها ، السيدة بوكر ، أرملة أحد الدبلوماسيين ، أنها "قضت يومًا كاملا معه في إيطاليا ".

واشارت "كامبل" الي ان ديانا اضطرت الي قطع علاقتها بعشيقها "هوير" رغما عنها ، عندما اكتشفت انها حامل ولابد من اجهاض نفسها حتي لا يفتضح امر هذه العلاقة ، خاصة وان زوجة عشيقها بالامر وهددت بابلاغ الشرطة ، وهو مادفع المليارديرة الفرنسية " ديان دي فالدنر" الي التدخل وتهدئة التوتر بين "هوير وزوجته" .

وتقول "كامبل" ان "هوير" طلب تدخل الشرطة البريطانية التي قامت بمراقبة اكثر من 300 مكالمة هاتفيه ،علي الخط الخاص بالاميرة ديانا في قصر " كنسينجنون"، لكن تحقيقات الشرطة انتهت قبل ان تبدأ بناء علي طلب العاشق "هوير"، الذي طلب اغلاق الملف واثر الابتعاد من اجل زوجته واولاده الثلاثة.

المعروف ان "هوير" درس تاريخ الفن في جامعة السوربون الفرنسية قبل أن ينضم إلى صالة مزادات كريستي في عام 1967، حيث أصبح متخصصاً في الفن الإسلامي، و في عام 2005 تورط في التحقيقات التي اجرتها الشرطة البريطانية في المعاملات المالية للشيخ "سعود آل ثاني" احد اعضاء الاسرة الحاكمة في قطر ، وتبين ان "هوير" باع اعمال فنية للشيخ "سعود" تزيد قيمتها عن 20 مليون استرليني .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
واشنطن تخطط لتسليم إسرائيل أسلحة جديدة بمليار دولار رغم التحركات في رفح