اعلان

حادث الشروق.. كيف نفذ المتهم جريمته بذبح زوجته وأطفاله.. وسر الـ10 دقائق؟

ضحايا حادث الشورق
كتب :

قال المتهم "كرم. م. ع" - ٣٨ سنة، خفير وسمسار" بقتل زوجته وأولاده الأربعة، وفصل رءوسهم عن أجسادهم داخل شقتهم فى مدينة الشروق، خلال التحقيقات، إنه خطط لـ"تنويم" أسرته بوضع المنوم لهم خوفًا من أن يتم اكتشاف أمره وصراخ أحدهم أثناء عملية الذبح، مؤكدًا أن الجريمة بأكملها لم تستغرق أكثر من ١٠ دقائق.

وأضاف "كرم م ع" المتهم بارتكاب المذبحة الأسرية في منطقة الشروق أنه اشترى سكينًا لارتكاب جريمته وقتل زوجته بعد شكه في سلوكها، ثم اشترى شريط منوم ووضعه في "كولمان" المياه، وارتكب جريمته أثناء نوم زوجته وأطفاله الأربعة، مؤكدًا إنه لم يكن ينوي ذبح أطفاله لكنه لم يعرف كيف يتصرف فيهم "عيالي حتة من لحمي انا مكنتش عايز أذيهم بس بعد ما قتلتها معرفتش أعمل أيه".

فيما قال العميد دكتور حمدي النهري رئيس مباحث قطاع القاهرة الجديدة، أنه ورد لقسم الشرطة بلاغًا بالعثور على 5 جثث، وبدأ بالعثور على جثة الزوجة وأطفالها الأربعة، وتم تحديد المتهم وتتبع خط سيره حتى نجح ضباط مباحث القاهرة والأمن العام وفريق من أمن سوهاج، وشرطة النقل والمواصلات في القبض على المتهم بعد هروبه إلى محل قريته في سوهاج وتم اقتياده إلى قسم شرطة الشروق.

وقال المقدم محمد كمال قلاوي إن المأمورية الأمنية تمكنت من ضبط المتهم بعد تحديد مكان اختبائه، وتم ضبطه وتقديمه للجهات القضائية للتحقيق في الواقعة.

وأصدرت وزارة الداخلية بيانًا عن الواقعة، مؤكدة أن قطاع الأمن العام، ومديرية أمن القاهرة، نجحا فى كشف ملابساتها، وتمكنا من ضبط مرتكبها.

وأضافت: "تلقى اللواء محمد منصور، مدير أمن القاهرة، إخطارًا من الرائد محمد كمال، رئيس مباحث قسم الشروق، بمقتل (نادية)، ٢٧ سنة، وأطفالها الأربعة داخل الشقة سكنهم، بمنطقة المساكن الاقتصادية بدائرة القسم، والعثور على جثثهم مفصولة الرأس، وبجوارها سكين، وعدم تواجد الزوج (كرم. م. ع) - ٣٨ سنة، خفير وسمسار".

وعقب تقنين الإجراءات، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، والإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، وإعداد الأكمنة اللازمة، أسفر أحدها عن ضبط المتهم حال تواجده بمحطة سكك حديد سوهاج، وبمواجهته، اعترف بارتكاب الجريمة لشكه فى سلوك زوجته، وانفصالهما قبل ثلاثة أيام من ارتكاب الواقعة".

وعن تفاصيل ضبطه، قال مصدر أمني، إنه تم تتبع الهاتف المحمول الخاص به وشقيقه، وتبين هروب المتهم إلى محافظة سوهاج، وبالتحديد فى مركز أخميم، للحصول على مبلغ مالى، كما تبيّن أن المتهم أجرى مكالمة هاتفية بشقيقه أثناء تواجده فى المحافظة، وتم إعداد كمين له، وتمكن رجال الأمن من ضبطه أثناء استقلاله قطار سوهاج فى طريقه إلى القاهرة.

وكانت "أهل مصر" حصلت على صورة للأطفال المذبوحين في الواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
للتوصل إلى هدنة.. رئيس المخابرات العامة يجري اتصالًا برئيس حركة حماس