اعلان

موعد مباراة إسبانيا وكرواتيا في دوري الأمم الأوربية والقنوات الناقلة

مباراة اسبانيا وكرواتيا
كتب : محمد رضا

يدخل المنتخب الإسباني مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره كرواتيا، مساء اليوم ،الثلاثاء،على ملعب "مارتينيز فاليرو" بمدينة "إلتشي"، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة فى مسابقة دورى الأمم الأوروبية.

ويسعى المدرب لويس إنريكى لتثبيت أقدامه بعدما قاد الماتدور لتحقيق الفوز على إنجلترا بنتيجة 2 – 1 فى المباراة التى جمعتهما السبت الماضى بملعب "ويمبلي" بالعاصمة الإنجليزية "لندن"، ضمن منافسات الجولة الاولى، فى الظهور الرسمى الأول لـ"لاروخا" مع المدير الفنى السابق لنادى برشلونة، ساعياً لتحقيق الفوز الثانى على التوالى فى مباراة اليوم.

ويطمح إنريكى في معادلة إنجاز الثلاثى جولين لوبيتيجي، وفيسنتى ديل بوسكي، وخوسيه أنطونيو كاماتشو الذى تمكن من تحقيق الفوز فى أول مباراتين مع منتخب اسبانيا.

- موعد مباراة اسبانيا وكرواتيا في دوري الامم الاوربية

يفتقد منتخب إسبانيا العديد من أبرز لاعبيه فى السنوات الماضية، في اللقاء الذي ينطلق في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، نتيجة إعلان اعتزالهم دولياً مثل إنييستا وديفيد سيلفا وجيرارد بيكيه، بجانب دييجو كوستا مهاجم اتلتيكو مدريد الذى اعتذر عن المشاركة فى مباراتى انجلترا وكرواتيا لإستقبال مولودته الجديدة، بينما قرر لويس إنريكى إستبعاد جوردى ألبا لاعب برشلونة لأسباب فنية.

- القنوات الناقلة لمباراة اسبانيا وكرواتيا في دوري الامم الاوربية

تنطلق مباراة اسبانيا وكرواتيا فى تمام الساعة 20:45 بتوقيت القاهرة، وتنقلها قنوات بي ان سبورت على قناتها " beIN Sports2 ".

- وفي المقابل تعد مواجهة الماتدور، بمثابة الظهور الأول لمنتخب كرواتيا الذى حقق إنجازاً تاريخياً بالحصول على المركز الثانى والميدالية الفضية فى النسخة الأخيرة من بطولة كأس العالم التى أقيمت فى روسيا والتى توج بلقبها منتخب فرنسا، ويسعى منتخب كرواتيا لتحقيق الفوز فى ظهوره الاول بعد المونديال، وتقديم عرضاً قوياً يؤكد من خلاله أنه قادم بقوة من أجل المنافسة على حصد الالقاب فى الأعوام القادمة، وأن تألقه فى بطولة كأس العالم لم يكن ضربة حظ أو وليد صدفة.

اقرأ ايضاً: موعد مباراة بلجيكا وإيسلندا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

يذكر أن مباراة اليوم هى السادسة فى تاريخ منتخب اسبانيا على ملعب "مارتينيز فاليرو" بمدينة "إلتشي"، حيث سبق وأن خاض 5 مباريات على هذا الملعب ما بين ودية ورسمية لم يتذوق خلالها مرارة الهزيمة، فيما سجل لاعبو اسبانيا 11 هدفاً، بينما اهتزت شباكه مرة واحدة على مدار المباريات الخمسة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً