اعلان

"مدبولي" و "حفني" و"عنتر".. المغضوب عليهم في الزمالك

أيمن حفني لاعب الزمالك

تشهد الفترة الأخيرة بنادي الزمالك اسبتعاد مستمر لثلاثي الفريق أحمد مدبولي، وأيمن حفني، ومحمد عنتر من قائمة الفريق لمبارايات الدوري العام.

فبعد مرور خمسة جولات من عمر الدوري الممتاز لم يشارك الثلاثي الأساسي في تشكيلة الزمالك الموسم الماضي، قبل مجيئ السويسري جروس، إلا في دقائق معدودة.

جروس تولى المسئولية الفنية للزمالك بداية من الموسم الحالي، وقاد الزمالك في ست مبارايات رسمية خمسة منها في الدوري الممتاز، ومباراة في البطولة العربية أمام القادسية الكويتي وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وشهدت هذه المبارايات استبعاد دائم للثلاثي، حيث لم يشارك محمد عنتر أو أحمد مدبولي في أي مباراة حتى الآن مع جروس، بينما شارك أيمن حفني في دقائق معدودة في مباراة بتروجيت بالجولة الأولى والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك قد طالب السويسري جروس بعد مباراة النجوم في الجولة الرابعة والتي خسرها الزمالك بهدف نظيف، بضرورة إعطاء الفرصة للثلاثي أيمن حفني، وأحمد مبولي، ومحمد عنتر قائلًا :" سأتدخل في التشكيل من الآن يا جروس.. هؤلاء الثلاثي ملتزم، ويستحقوا اللعب عن لاعبين آخرين تعتمد عليهم ".

إقرأ أيضًا: موقف عبدالله جمعة من مباراة الزمالك والطلائع في الدوري

ويستعد الزمالك لمواجهة طلائع الجيش بعد غدٍ الخميس في الجولة السادسة من عمر الدوري الممتاز، ويدخل الزمالك المباراة وهو في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري بعشر نقاط، خلف الأهلي وبيراميدز متصدري الدوري بـ11 نقطة لكل فريق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر: لا نمتلك الأفضلية على الترجي.. ومباراة الغد تختلف عن لقاء الموسم الماضي