اعلان

"كرتونة فلوس".. كلمة السر التي كشفت خيانة زوجة "سفاح الشروق"

سفاح الشروق
كتب : أهل مصر

انتهت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد السرجاني، من سماع أقوال المتهم " كرم.م" المتهم بذبح زوجته وأطفاله الأربعة، بالشروق، حيث اعترف المتهم بقتل زوجته "منال" وأطفاله الأربعة، لشكه فى سلوك زوجته.

وقال المتهم في اعترافاته أمام النيابة، أنه انتقل للسكن بمدينة الشروق منذ سنتين، وتعرفت زوجته على مجموعة من السيدات، مؤكدا بأن زوجته هي من توسطت له بالعمل عند "عودة " صاحب العمل الذى يعمل عنده.

وأضاف المتهم، خلال التحقيقات، بأنه شك فى سلوك زوجته، لعدم معرفته عن مصدر الأموال التي لاحظ وجودها بحوزتها، خاصة أنها تتقاضى 400 جنيه فقط من عملها كخادمة.

واستطرد المتهم بقتل أسرته: "منذ 4 شهور قررت تطليق المجني عليها بعد مشاجرة كبيرة نشبت بيننا، بعد ما لقيت كرتونه فيها 4500 جنيه تحت السرير عندي، وهي قالتلي أنهم بتوع الجيران، من وقتها وأنا بشك فيها، لحد ما عرفت أنها بتخوني لما عرفت أن عوده بيجى البيت وأنا مش موجود".

وانتقل فريق من نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد السرجاني، بصحبة المتهم بقتل زوجته وأطفاله الأربعة، لمسرح الجريمة بالشروق لتمثيل جريمته أمام النيابة العامة.

واعترف المتهم " كرم .م" أمام نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد السرجانى، بارتكابه جريمة ذبح زوجته وأطفاله الأربعة، مؤكدا أن الجريمة كانت بدافع الشرف.

كانت النيابة قد أمرت بحبس المتهم " كرم.م"، المتهم بذبح زوجته وأطفاله الأربعة بمدينة الشروق، 4 أيام على ذمة التحقيق.

وكان قطاع الأمن العام بمديرية أمن القاهرة، نجح في كشف لغز العثور على جثة ربة منزل وأبنائها الأربعة بالشروق، وتمكنت من ضبط مرتكب الواقعة.

تلقى قسم الشروق بلاغا بمقتل "منال ن. إ" سن27، وأطفالها الأربعة داخل الشقة سكنهم بمنطقة المساكن الاقتصادية بدائرة القسم والعثور على جثثهم مفصولة الرأس وبجوارهم سكين وعدم تواجد الزوج "كرم م. ع"، سن 38، خفير وسمسار.

وقام قطاع الأمن العام بالاشتراك مع أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة والعمل على ضبط مرتكبها، حيث تبين من خلال التحريات هروب الزوج وتوجهه إلى بلدته بناحية آبار الوقف بدائرة مركز شرطة أخميم بمحافظة سوهاج محل إقامته الأصلي.

وبتقنين الإجراءات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج والإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، وإعداد الأكمنة اللازمة أسفر أحدها عن ضبطه حال تواجده بمحطة سكك حديد سوهاج وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لشكه فى سلوك زوجته، وانفصالهما قبل ثلاثة أيام من ارتكاب جريمته، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
للتوصل إلى هدنة.. رئيس المخابرات العامة يجري اتصالًا برئيس حركة حماس