اعلان

موعد مباراة الاهلى القادمة أمام حوريا الغيني

صورة ارشيفية

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراة أمام حوريا الغيني، الجمعة 14-9-2018، ضمن دور الثمانية في بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث تشهد مباراة الذهاب خوض الأهلي مباراة القادمة أمام حوريا في غينيا، ويحث عشاق الرياضة في مصر وأفريقيا، موعد مباراة الأهلي القادمة لمتابعة مباراة الأهلي القادمة، ويلتقي الفائز من مباراة الذهاب والعودة بين الأهلي وحوريا، الفائز من الوداد المغربي ووفاق سطيف الجزائري.

- موعد مباراة الأهلي القادمة أمام حوريا

استقر مسئولو الاتحاد الافريقي علي موعد مباراة الأهلي وحوريا الغيني، علي أن تقام في تمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، والسادسة بتوقيت مكة المكرمة، والسابعة بتوقيت الإمارات.

- القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة ضد حوريا

من المقرر أن تذاع مباراة الأهلي أمام حوريا عبر قنوات bein sport، الناقلة لمباريات أفريقيا عبر الشرق الأوسط، وتحديدآ عبر قناة BEIN SPORT 1، بتعليق علي محمد علي.

- مشوار الأهلي وحوريا في بطولة أفريقيا 2018

لعب الأهلي في بطولة أفريقيا الموسم الجاري ثمانية مباريات فاز في ستة وخسر مباراة وتعادل في أخري، وبدأ مشوارة في البطولة بمواجهة مونانا الجابوني في دور 32 وفاز ذهابا وعودة، وتصدر المارد الأحمر دور المجموعات بالرغم من البداية المتعثرة أمام الترجي وكمبالا.

بينما حوريا الغيني بدأ البطولة من دور 64 ولعب 10 مباريات، فاز في خمس مباريات، تعادل في 4 مباريات وخسر مباراة، بدأ حوريا الغيني البطولة بالفوز علي بطل النيجر، وفي دور 32 تغلب على فريق المستقبل السنغالي، أنهى حوريا دور المجموعات وصيفا للمجموعة الثالثة خلف الوداد المغربي.

- قائمة الأهلي ضد حوريا

حراسة المرمى:إكرامي و الشناوي و لطفي.

الدفاع: سعد و كوليبالي و نجيب و فتحي و أيمن أشرف و هاني و رحيل و معلول

الوسط: عاشور و أكرم توفيق و هشام محمد و وليد سليمان و حمدي و مؤمن و محارب ونيدفيد و ناصر ماهر و حمودي

الهجوم: أزارو و صلاح محسن

- تشكيل الأهلي المتوقع أمام حوريا

حراسة المرمي: محمد الشناوي

الدفاع: أحمد فتحي وسعد الدين سمير وساليف كوليبالي وعلي معلول 

الوسط: حسام عاشور وهشام محمد وناصر ماهر وإسلام محارب ووليد سليمان، وأحمد حمودي

الهجوم ووليد أزارو

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً