اعلان

اليوم.. أبل تطلق مجموعة أي فون الجديدة Xs وXs Max وXr

ابل
كتب :

تعتزم شركة ابل الامريكية اليوم الاربعاء اطلاق مجموعة اجهزة اي فون الجديدة Xs وXs Max وXr ، خلال المؤتمر السنوي المقرر عقده علي مسرح ستيف جوبز في المقر الرئيسي للشركة في مدينة كوبرتينو بولاية كاليفورنيا الامريكية .

وقالت وسائل اعلام امريكية ان المؤتمر السنوي لشركة ابل سيتضمن اطلاق ثلاث نسخ جديدة من الهاتف الذكي آيفون وهي Xs وXs Max وXr بالاضافة الي نسخة محدثة من الكمبيوتر اللوحي"التابلت " آي باد برو ونسخة جديدة من ساعتها الذكية المعروفة باسم "آي ووتش" بعد تزويدها بشاش أكبر.

ومن المقرر ان تطلق ابل اليوم ايضا ، الجيل الجديد من الكمبيوتر المكتبي "ماك" بالإضافة إلى مجموعة الاكسسوارات و الملحقات الجديدة و من بينها الشاحن اللاسلكي "أير باور" المصمم للاجهزة المحمولة.

وكانت تسريبات اعلامية قد كشفت ان مجموعة هواتف آيفون Xs وXs Max وXr مجهزة بشاشات OLED بمقاس 5.8 و6.5 بوصة ، اما الهاتف آيفون "Xr" فهو مجهز بشاشة LCD بمقاس 6.1 بوصة وجسم مصنوع من الألومنيوم الملون وتياروح سعره ما بين ما بين 699 إلى 749 دولارا.

المعروف ان مبيعات هواتف "آيفون" الذكية تشكل ثلثي إيرادات شركة ابل إلى جانب الخدمات التي توفرها الشركة لمستخدمي هذه الهواتف مثل الاشتراك في التطبيقات وتنزيل الأفلام وتخزين البيانات من خلال الحوسبة السحابية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً