اعلان

سقوط وصيف بطل العالم أمام إسبانيا يصيب الشارع الكرواتي بالصدمة

صورة أرشيفية
كتب : محمد رضا

تعرض منتخب كرواتيا وصيف كأس العالم في نسخة روسيا 2018 لهزيمة مذلة أمام نظيره الأسباني بنصف دستة أهداف نظيفة، أصابة الشعب الكرواتي بالصدمة، التي اعادة للذاكرة أكبر هزيمة تعرض لها منتخب الناريون خلال تاريخه وكانت أمام انجلترا عام 2009 بنتيجة 5/1 ، وبنفس النتيجة عام 1941 أمام المنتخب الألماني.

سقوط الناريون أمام الماتدور الأسباني أصاب الجماهير الكرواتية بخيبة أمل كبيرة، بعدما خرجت في الشوارع والأزقة إحتفالا بالحصول على لقب وصيف بطل كأس العالم منذ شهرين تقريباً، وكانت مواجهة أسبانيا هي الأولى رسمياً بعد أنتهاء فعاليات المونديال، ولم يكن احدأً يتوقع هذا السقوط المدوي والسريع للناريون وبهذا الشكل المذل.

وحقق منتخب إسبانيا فوزًا كاسحًا على نظيره الكرواتي بستة أهداف نظيفة مساء أمس ، الثلاثاء، في إطار مباريات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة للتصنيف الأول بدوري أمم أوروبا.

وارتفع رصيد المنتخب الإسباني إلى النقطة السادسة في صدارة ترتيب المجموعة منفردًا، أمام إنجلترا وإسبانيا بدون رصيد من النقاط لكلاهما.

- تشكيل الفريقين في اللقاء:

إسبانيا:

دي خيا، جايا، راموس، ناتشو، كارفخال، بوسكتس، ساؤول، سيبالوس، إيسكو، أسينسيو، رودريجو.

كرواتيا:

كالينتش، فرساليخو، متروفيتش، فيدا، بيفاريتش، راكيتيتش، مودريتش، كوفازيتش، بروزوفيتش، بيريزيتش، سانتيني.

اقرأ ايضاً: مودريتش يعلق على فضيحة كرواتيا ضد إسبانيا بدوري أمم أوروبا

يذكر أن المنتخب الإسباني كان قد تفوق على نظيره الإنجليزي في مباراة الجولة الأولى بـ ويمبلي، إلا أنه سيلتقي معه مجددًا، إلى جانب كرواتيا، في مباريات العودة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً