اعلان

ملكة جمال مراكش فى حالة "سكر طافح".. ومحاكمتها 18 سبتمبر الجاري

صورة أرشيفية
كتب :

رفضت هيئة القضاء المغربية "وكيل الملك" الافراج عن نهيلة إملقي ملكة جمال الامارات ومراكش الملقبة باسم "باربي"،و المتهمة بقتل اثنين من المشردين ، وهي في حالة "سكر طافح" بعد ان صدمتهما بسيارتها الـ"رانج روفر" في شارع مولاي عبد الله يمنطقة جليز يوم السبت الماضي.

وحددت محكمة مراكش يوم 18 سبتمبر الحالي موعدا لمحاكمة "باربي" ملكة جمال مراكش ،بتهمة قتل مرشدين احدهما في العشرين من عمره والثاني في الثالثة والعشرين من العمر .

وكان محامي عراضة الازياء وملكة جمال مراكش "باربي" قد تقدم بطلب الي المحكمة الابتدائية ، للافراج عنا ومراقبة الشرطة لها وهي مطلقة السراح لكن المحكمة رفضت الطلب وقضت باستمرار حبسها الي حين احالتها للمحكامة الاسبوع المقبل .

وكانت "باربي" التي تحمل لقب ملكة جمال الامارات ومراكش تقود سيارتها الفارهة "رانج روفر" برفقة احد الاشخاص في شارع مولاي عبد الله "اسفي سابقا" بضاحية الحمراء ، يوم الاحد الماضي وهي في حالة سكر "طافح" وقرب كلية العلوم صعدت الي الرصيف ودهست شابين مشردين كانا ينامان في الشارع مما ادي الي مصرعهما علي الفور .

وامر قاضي التحقيق بإيداع ملكة جمال مراكش "باربي" في سجن " لوداية" بمدينة مراكش، والغاء قرار الاعتقال الاحتياطي بتهمة "القتل غير العمد والسرعة المفرطة وعدم المناورة".

وفي سياق متصل طالبت الجمعية المغربية لحقوق الانسان بتفعيل القانون و معاقبة المتهمة "باربي" باقصي العقوبة المنصوص عليها في مثل هذه الحالات .

وحملت الجمعية الحكومة المغربية ومؤسساتها المعنية ،مسئولية افلات المتهمة "باربي" ملكة جمال مراكش من العقاب الرادع .

المعروف ان "نهيلة امقيلي" الشهيرة باسم "باربي" تعمل عارضة ازياء وتقيم في مدينة "دبي " بالامارات وفازت بعدة القاب في مسابقات ملكات الجمال ، من بينها ملكة جمال الامارات ، وملكة جمال مراكش، وكانت في زيارة لاسرتها في مدينة مراكش عند ارتكابها حادث الدهس الذي اسفر عن مقتل المشردين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خلايا رعدية وأمطار غزيرة.. الأرصاد تحذر من طقس الساعات المقبلة