اعلان

حقوقيون يحملون المغرب مسئولية إفلات"باربي" ملكة جمال الكون من العقاب

صورة أرشيفية
كتب :

حملت منظمات حقوقية الحكومة المغربية ،مسئولية افلات ملكة جمال الكون المغربية "نهيلة امقلي" الشهيرة باسم "باربي" من العقاب الرادع، في حادث دهس المشردين الذي ارتكبته مساء السبت الماضي في شارع مولاي محمد بمدينة مراكش، اثناء قيادتها لسيارتها الفارهة من طراز "رانج روفر" وهي في حالة سكر "طافح" وفقا لما اعلنته الشرطة المغربية .

وكانت الجمعية المغربية لحقوق الانسان قد دخلت علي خط القضية ، وقدمت بلاغا وصفيا للحادث ، وطالبت السلطات القضائية المغربية بتفعيل القانون ، وتطبيق اقصي العقوبات الرادعة علي "نهيلة امقلي " ، لانها تسببت في قتل المشردين حيث صعدت بسيارتها علي الرصيف وقامت بدهسها اثناء نومها مما ادي الي مقتلهما علي الفور .

وقالت وسائل اعلام مغربية ان الادعاء العام "وكيل الملك" في مدينة مراكش ، رفض طلب الافراج الذي تقدم به محامي "نهيلة امقلي" وقرر ايداعها سجن "لوداية " حتي موعد محاكمتها يوم 18 سبتمبر الجاري .

واشارت مصادر مغربية الي ان عارضة الازياء و ملكة جمال الكون "نهيلة امقلي" تواجه عدة تهم من بينها القتل الخطأ ، والقيادة في حالة سكر"طافح" ، وتجاوز السرعة المحددة قانونا ، والاخلال بالامن العام وتهديد حياة الاخرين .

وحددت محكمة مراكش يوم 18 سبتمبر الحالي موعدا لمحاكمة "باربي" ملكة جمال مراكش ،بتهمة قتل مشردين احدهما في العشرين من عمره والثاني في الثالثة والعشرين من العمر .

وكانت "باربي" التي تحمل لقب ملكة جمال الامارات ومراكش تقود سيارتها الفارهة "رانج روفر" برفقة احد الاشخاص في شارع مولاي عبد الله "اسفي سابقا" بضاحية الحمراء ، يوم الاحد الماضي وهي في حالة سكر "طافح" وقرب كلية العلوم صعدت الي الرصيف ودهست شابين مشردين كانا ينامان في الشارع مما ادي الي مصرعهما علي الفور .

اقرأ ايضا:

ملكة جمال مراكش فى حالة "سكر طافح".. ومحاكمتها 18 سبتمبر الجاري

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) |