اعلان

25 سبتمبر.. بدء حجز أراضي الإسكان المختلط بـ8 مدن جديدة

تبدأ وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، الثلاثاء 25 سبتمبر، طرح كراسات شروط أراضي الإسكان المختلط التي تطرحها الوزارة في 8 مدن جديدة بمساحات 500 - 7544 متر.

وتتضمن تفاصيل أراضي الإسكان المختلط طرح الأراضي في 8 مدن جديدة هي القاهرة الجديدة، العاشر من رمضان، العبور، 15 مايو، بدر، دمياط الجديدة، المنيا الجديدة، الشروق وتصلح لنشاط سكني إداري وتجاري وترفيهي.

تفاصيل أراضي الأسكان المختلط

وتتضمن شروط أراضي الإسكان المختلط أن يتقدم الراغب فرد أو شركة قائمة للحجز مع سداد مقدم الثمن بما لا يقل عن 25 % من ثمن الأرض، ويبدأ بيع كراسات شروط أراضي الإسكان المختلط من يوم الثلاثاء 25 أغسطس الجاري في مصر جهاز كل مدينة مطروح بها الوحدات.

ويتم تخصيص الأرض للفرد أو للشركة مقدمة طلب الحجز ويتضمن أعلى نسبة سداد مقدم الثمن الذي لا يقل عن 25 % من إجمالى ثمن الأرض، وفي حالة تساوى أعلى نسبة سداد مقدم الثمن يتم إجراء قرعة بينهم ويتم سداد باقى قيمة الأرض من خلال عدة بدائل.

طرق سداد أراضي الإسكان المختلط

وتتضمن طرق سداد أراضي الإسكان المختلط استكمال سداد نسبة المقدم من قيمة الأرض الواردة بطلب الحجز بالإضافة إلى 1 % مصاريف إدارية + 0.5 % مصاريف مجلس الأمناء خلال مدة أقصاها 30 يوم من تاريخ إخطاره بالموافقة على الحجز وسداد باقي الثمن في حالة التقسيط للباقي على أقساط ربع سنوية متساوية لمدة 3 سنوات.

ويبدأ تقديم عروض الشركات ابتداءً من يوم الأحد الموافق 21 /10 / 2018 وحتى يوم الأربعاء الموافق 31 /10 / 2018 بمقر جهاز المدينة التابع لها الأرض المطروحة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (1-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | استراحة