اعلان

عصابة "المدرسة" تحترف النصب علي راغبي الزواج في الفيسبوك

صورة أرشيفية
كتب :

تطارد الشرطة المغربية سيدة تعمل مدرسة في احد مدارس الدار البيضاء ،بتهمة تزعم عصابة للنصب علي راغبي الزواج عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

وكان "وكيل الملك" في محكمة الدار البيضاء قد تلقي عدة بلاغات ، من اشخاص يحملون الجنسيات الخليجية و التونسية و المغربية ، تؤكد تعرضهم للنصب على يد العصابة التي تتزعمها المدرسة, التي تعمل بإحدى مدارس الدار البيضاء، مطالبين العدالة بإنصافهم.

وقالت سائل اعلام مغربية ان من بين ضحايا "عصابة المدرسة " الذين قدموا بلاغات ضدها الي وكيل الملك ، مواطن يحمل الجنسية التونسية ويتنقل بين المغرب وايطاليا ، قال انه تعرف علي المبلغ ضدها من خلال موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، واوهمته بالحب ورغبتها في الزواج منه .

وقال المواطن التونسي ان المبلغ ضدها حصلت منه علي مبالغ مالية ،تقدر بملايين الدراهم المغربية بحجة شراء شقة في مدينة الدار البيضا وتجهيزها لتكون عش الزوجية ، لكنها بدأت تتهرب منه بعد حصولها علي هذه المبالغ الكبيرة .

واضاف :" انه بعد عدة اشهر اتصل مصادفة بأحد اصدقائه الذي ابلغه بانه يعيش قصة حب جديدة مع فتاه مغربية ، تعرف عليها من خلال الفيسبوك ، وكانت الصدمة انها نفس السيدة التي نصبت عليه وحصلت منه علي ملايين الدراهم وهربت .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً