اعلان

بأمر الأرواح.. رجل أعمال يقتل أمه وابنته ويسمم والدته ثم ينتحر (فيديو)

رجل اعمال يقتل امه وابنته ويسمم والدته ثم ينتحر
كتب :

انتحر رجل اعمال بعد ان قام بقتل زوجته وابنته المراهقة ودس السم لوالدته ، وترك رساله طويلة زعم فيها انه قام بقتل عائلته تنفيذا لأمر الارواح السوداء التي تسيطر عليه منذ فترة طويلة ولم يستطع التخلص منها .

وقالت شرطة مدينة احمد اباد الهندية ان رجل الأعمال يدعي "كونال تريفيدي" ، واعترف في رساله خطية انه قام بقتل زوجته "كافيتا " وابنته المراهقة "شيرين " التي تبلغ من العمر 16 عاما ، وبعد ذلك دس السم لوالدته "جايزيري "التي تبلغ من العمر 75 عاما ، وهي تصارع الموت في المستشفي حاليا.

واشارت الشرطة الي ان رجل الاعمال "تريفيدي" قال في رسالة الانتحار الطويلة ، انه كان يعاني من ادمان الخمور ، وحاول التوقف عن ذلك عدة مرات لكنه فشل بسبب السحر الاسود المسلط الذي سلطه اعدائه عليه ، والقوي الظلامية السوداء التي امرت بالتخلص من جميع افراد عائلته .

وجاء في رسالة الانتحار المكتوبة التي كتبها "تريفيدي " بخط: "لم أشرب أبداً بمحض إرادتي. لقد جعلتني القوي المظلمة أشرب. حاولت أن أسلم نفسي لله ، لكن ذلك لم يساعدني ".

وقالت وسائل اعلام هندية ان "تريفيدي " وزوجته وابنته ،كانوا يقيمون مع والدته في منزل مستأجر بمنطقة " أفني سكاي" وانه قام بقتل الزوجة والابنة ثم دس السم لوالدته قبل ان يقوم بشنق نفسه.

وتم اكتشاف الحادث بالصدفة من خلال اقارب الزوجة "كافيتا" الذين حاولوا الاتصال بها لمدة 24 ساعة ، لكنها لم ترد مما دفعهم الي ابلاغ الشرطة التي قامت باقتحام المنزل وعثرت علي القتلي الثلاثة ، وقامت بنقل الام الي المستشفي في محاولة لانقاذها .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً