اعلان

رئيس جامعة القاهرة: إبرام مشروع مشترك مع مديرية أمن الجيزة لدراسة إتجاهات الجريمة

كتب : منى حسن

أعلن الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، اليوم الأربعاء، عن مشروع مشترك بين جامعة القاهرة ومديرية الأمن بالجيزة لدراسة إتجاهات الجريمة، حيث تم تشكيل لجنة متخصصة لعمل مشروع بحثي في هذا الأمر وتقديمة لمدير الأمن لمعالجة أسباب إزدياد معدلات الجريمة في محافظة الجيزة.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس الجامعة، اليوم، لبحث الاستعدادت والترتيبات النهائية لبدء الدراسة واستقبال الطلاب فى العام الجامعي الجديد 2018-2019.

واستعرض الخشت، كافة الاستعدادات الخاصة ببدء العام الدراسي الجديد مع مجلس الجامعة وذلك في ما يتعلق بانتهاء أعمال التجديد والصيانة بالمباني الجامعية قبل بدء الدراسة، و تسكين الطلبة والطالبات بالمدن الجامعية من اليوم الأول للدراسة، وتفعيل الأنشطة الطلابية، وأعمال التأمين والحماية للحرم الجامعي مع بدء الدراسة وعملية تنظيم دخول الأفراد والسيارات للحرم الجامعي ومنظومة الكاميرات، إلي جانب خطط الكليات لإستقبال الطلاب من اليوم الأول للدراسة.

على صعيد آخر، عرض الخشت خطة الجامعة فى استقبال الطلاب الجدد والاحتفاء بهم وتعريفهم بنظام الدراسة وتاريخ الجامعة، وذلك بمشاركة الطلاب القدامى، إلي جانب حفل استقبال يقام بجوار قبة الجامعة للطلاب يتضمن أنشطة طلابية ثقافية وفنية ورياضية واجتماعية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً