اعلان

السجن لزوجين مارسا الجنس مع كلبهما "بوبا"

السجن لزوجين مارسا الجنس مع كلبهما "بوبا"
كتب :

قضت محكمة ولاية كلورادوا الامريكية بعقوبة السجن لمدة 18 شهرا علي زوجين ادينا بتهمة ممارسة الجنس مع كلبهما المدعو "بوبا" في بيتهما المتنقل ، وهو ما اعتبره المحكمة قسوة مفرطة مع الحيوانات تستوجب اقصي عقوبة ينص عليها قانون الولاية الذي يجرم "البهيمية" .

وكانت الشرطة قد اعتلقت الزوجين فريدريك بلو مانزاناريس "51 عاما" و "جانيت ايلين سولانو "49 عاما" ، في مارس الماضي بعد عدة بلاغات تقجم بها الجيران ، الذين اكدوا انهم شاهدوا الزوجين مرات عديدة وهما يمارسان الجنس مع كلبهما خارج المقطورة " المنزل المتنقل " التي يقيمان فيها.

وكشفت تحقيقات الشرطة ان الزوج كان يضغط علي زوجته للممارسة الجنس مع الكلب "بوبا" ، ثم يقوم بتصويرهما وتخزين الصور علي جهاز الكمبيوتر الخاص به ، كما انه كان يستخدم "رذاذ هرمون الكلاب " لاثارة "بوبا" .

واشارت الشرطة الي انها تحفظت علي صور ومقاطع فيديو ، يظهر فيها الزوجان وهما يمارسان الجنس مع الكلب بوبا علي اركية مبطنة باللون الاحمر .

وقالت الزوجة " سولانو " انها كانت تشعر "بالغيرة " من علاقة "فريدريك" مع كلبها و كانت تعبر عن غضيها بشكل دائم ، لكنه كان يطلب منها ان تكون متفتحه وغير منغلقة .

وواجهت المحكمة الزوجان بتهمتين الاولي هي ممارسة الجنس مع كلبهما "بوبا" و اربعة كلاب اخرين مملوكين لجيرانهما ، بالاضافة الي استعمال القسوة مع الحيوانات ، واعترف " فريدريك " بانه مذنب في التهمتين الاولي والثانية ،بينما انكرت " سولانو " التهمة الاولي واعترفت بالتهمة الثانية وهي القسوة .

ومن المقرر أن يعرض الزوجان علي المحكمة مرة اخري في اكتوبر المقبل ، لسماع الحكم النهائي بعد ان قرر قاضي المحكمة منح الزوجة " سولانو " مهلة للاعتراف بالتهمة الاولي وهي ممارسة الجنس مع الكلاب ، خاصة وأن كل الادلة وشهود الاثبات ضدها .

وقالت صحيفة "دنفر بوست" إن الزوجين سيقضيان عقوبة السجن لمدة 18 شهرا ، بالاضافة الي فقدان حضانتهما للكلب "بوبا" ، الذي تم نقله الي ملجأ"اورا " للحيوانات تنفيذا لقرار المدعي العام لمنطقة "اراباهو" .

اقرأ ايضا:

شاب يستدرج عشيقته لممارسة الجنس في حضور والدته.. والأم تتخلص منها بحبوب

وفاة فتاة أثناء إجهاضها بعد إقامتها علاقة جنسية مع شاب بالمعصرة

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مارسيليا الفرنسي يكشف حقيقة عرضه التعاقد مع مهاجم منتخب مصر (خاص)