اعلان

خطوات بسيطة لعملية طلاء أظافر ناجحة

عملية طلاء أظافر ناجحة
كتب :

بالطبع جميع البنات والسيدات يحببن طلاء الاظافر بألوانه المختلفة، وأشكاله المتنوعة، ولكن كم من مرة فشلت عملية الطلاء أو فسد إصبع من أصابعك دون أن تنتبهي؟

"أهل مصر" ستساعدك لتجنب الأخطاء الشائعة للحصول على عملية طلاء ناجحة.

أولا: أحرصي على اقتناء أنواع جيدة من طلاء الأظافر فالأنواع الرخيصة لا تدوم طويلا، كما أنها لا تعطي النتيحة المرغوب فيها نظرا لعدم جودتها.

ثانيا: قومي بتنظيف أظافرك جيدا قبل عمليه الطلاء حتى تتخلصي من أي شوائب عالقة بها، ويفضل بعد التنظيف إستخدام نصف ليمونة ودعك الأظافر بها مما يساعد على تقويتها والتحسين من صحتها.

ثالثا. من الأفضل ترك زجاجة الطلاء بالثلاجة لمدة 15 دقيقة قبل الاستخدام.

رابعا: قد يكون سُمك الطلاء هو الشيء الذي يحول دون جفافه بسرعة لذلك ننصحك بطلاء طبقه رقيقة اولا وتركها تجف مده لا تقل عن 3 دقائق وبعدها قومي بوضع طبقة أخرى وانتظريها حتى تجف تماما، على الرغم من أنّ الأمر يبدو وكأنّه يستغرق المزيد من الوقت، إلّا أنّ الوقت الإجمالي سيكون أقل من فترة الانتظار الطويلة لحين جفاف الطبقات السميكة.

خامسا: يمكنك الاستعانه بوعاء به ماء مثلج ووضع أظافرك به لتقليص المده التي يستغرقها الطلاء للجفاف، وكذلك يمكنك الإستعانه بمجفف الشعر فقط قومي بضبط الإعدادات على أقصى درجة برودة ممكنة، ثم قومي باستعمال مجفف الشعر لدفع الهواء البارد نحو طلاء الأظافر.

سادسا: للحصول على افضل نتيجة يمكنك إضافه طبقة أخيرة من الطلاء الأظافر الشفاف ليعطي مظهرا لامعا للأظافر ولإعطاء اللون جاذبية أكثر، ويمكنك استبدال هذه الخطوه بغمر أظافركِ المطلية في وعاء يحتوي على 5-10 مل من زيت عبّاد الشمس لثانية واحدة فقط، ثم قومي بعد ذلك بغسل أظافركِ بالماء.

وفي النهاية سوف تتمتعي بأفضل مظهر لطلاء أظافر جذاب ويدوم طويلا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً