اعلان

فضيحة تهز أركان الوسط الفني.. واقعة تحرش لمنتج سينمائي (فيديو)

واقعة تحرش لمنتج سينمائي

انتشر فيديو للمنتج السينمائى الأمريكي الشهير، هارفي واينستين، وهو يتحرش جنسيًا بميليسا تومسون بموظفة شركة إنتاج فيديو عندما جاءت لعرض خدماتها على شركة واينستين في نيويورك.

وبدأت الواقعة عندما طالبت الموظفة بوضع كاميرا على المكتب من أجل تسجيل الحوار في إطار عملها، ألا أن الفيديو كان فيما بعد دليل اتهام واينستين الذى تحرش بها داخل فندق في وقت لاحق على حد قولها.

وحاول واينستين خلال اجتماعه معها يتحرش بها أكثر من مرة لفظيًا، وكانت تخرج من الموقف بالحديث عن الشغل، معلقة أنها لم تهنى الاجتماع من أجل اتمام مهمة عملها.

وروت التفاصيل كما يتضح في الفيديو أنها كانت تعتقد أن الاجتماع يضم العديد من ممثلين الشركة لكنها فجأت أنه لوحده، وعندما مدت يدها للمصافحة ولكنه وعانقها ومرر يديه على جسدها بأسلوب سيئ، وقال لها " هل تسمحي لي بمغازلتك" وردت للخروج من الموقف قائلة: "دعنا نرى".

اقرأ أيضًا.. نجل نادين الراسي يعتذر لها بعد تسريب مقطع ضربه لوالدته

وكان يتحدث من وقت لأخر عن تفاصيل الخدمات التى تعرضها على الشركة حتى لايثير غضبها وقلقها، إلى أن عرض عليها العشاء في أحد الفنادق وعند وصولهم قال لها "أرجوك اتبعينى" وكانت تعتقد أنه يذهب إلى قاعات اجتماعات إلى أن دفعها فى غرف نوم بالفندق من أجل اغتصابها، وقد رفعت تومسون قضية اغتصاب عليه فى إحدى محاكم نيويورك مستخدمة الفيديو كدليل أدانة

والجدير بالذكر أن هارفي واينستين تقدم ضده أكثر من مرة قضايا تحرش منذ عام 2011 إلى أن حدثت الواقعة الأخيرة ليواجه القضاء الأمريكى رسميًا بتهمة الاغتصاب فى 2018.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً