اعلان

#الايفون_الجديد .. مها تعمل خادمة بالساعة لتجمع ثمنه

الايفون_الجديد

تحول #الايفون_الجديد إلى هشتاج على موقع التدوين المصغر تويتر وسجل هشتاج #الايفون_الجديد مركز متقدم ضمن أعلى الهشتاجات في المملكة العربية السعودية وسط حالة من الهوس تجتاح السعوديين بعد الإعلان عن #الايفون_الجديد ، وتبادل مغردون انتقادات حول ما اعتبروه هوس من جانب البعض بالمظاهر وحرص البعض على شراء #الايفون_الجديد لمجرد الظهور، بينما يشتكي نفس الأشخاص من ارتفاع اسعار فاتورة الكهرباء وارتفاع أسعار البنزين، كما وجه مغردون انتقادات لمن يلجأ للاقتراض والاستدانة أو شراء #الايفون_الجديد بالتقسيط والديون ، بل وصل الأمر إلى أن صاحبة المعرف ( مها ) قالت إنها ستعمل خادمة لتجمع ثمنه، وغردت : (قررت اشتغل خادمة بالساعات الي يبيني بعطيه رقمي تعرفون بجمع عشان اشتريه).

وغرد سعد اليامي #الايفون_الجديد يقدر يشتري ايفون بـ 4000 لااجل المظاهر ولايقدر يسدد فاتورة كهرب بـ 1000 ريال لااجل راحته !!!!!!!!!!!!!!! ي أمةً ضحكت من جهلها الامم ! عجباً .. عجباً .. عجباً.

وغرد صاحب المعرف ( جنوبي) المزيد #الايفون_الجديد ايفون Xs سعة 64GB بـ 4300 ريال سعة 256GB بـ 4860 ريال سعة 512GB بـ 5710 ريال ايفون Xs max سعة 64GB بـ 4650 ريال سعة 256GB بـ 5280 ريال سعة 512GB بـ 6130 ريال وشوف نص الشعب وهم ماسكين سرا على جرير وهنا يصيحون من #فاتوره_الكهرباء وغلا البنزين.

في نفس الوقت وصف بعض المغردين ألوان #الايفون_الجديد بأنها غبية وتشبه الألوان الصينية، وهو ما غردت به سارة التي كتب في تدوينة: ( صراحه ماعجبني خصوصآ الالوان ماهي حلوه علئ فكره ما أحب الهدايا)

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة