اعلان

بوابة مصر للعالم: نسعى لتحسين الصورة الذهنية عن المنتجات المصرية عالميًا

بروتوكول بين "التجارة" وبوابة مصر للعالم للترويج الإلكترونى

قالت الدكتورة ميناس إبراهيم، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة بوابة مصر للعالم " الرقمية"، إن تحقيق النمو الاقتصادي وزيادة الفرصة التصديرية وخفض العجز في الميزان التجاري وزيادة توفير فرص العمل، أهم أهداف الشركة للتعاون مع وزارة التجارة والصناعة.

وأضافت "ميناس" خلال توقيعها لبروتوكول تعاون مع وزير التجارة والصناعة، أن الشركة تعمل علي المساهمة في نمو المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، من خلال توفير البنية التحتية، والخدمات اللازمة للتسويق الإلكتروني، من أجل رفع القدرة التنافسية أمام المنتجات العالمية.

وأوضحت، أن الشركة ستوفر المتاجر الإلكترونية علي البوابة القومية للتسويق والتجارة الإليكترونية، لبناء العلامة التجارية الخاصة بها وتوفير آليات إدارة تلك المتاجر ومواقع التسويق والتجارة الإلكترونية الخاصة، وتفعيل منظومة الدفع الإلكتروني لدعم الشمول المالي.

وأكدت الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة بوابة مصر للعالم، علي أن تحسين الصورة الذهنية للصناعة المصرية، وتسويق علامة الجودة للصناعات المصرية(بكل فخر صنع في مصر) عالميًا، أحد أهم أسباب توقيع بروتوكول التعاون مع وزار التجارة والصناعة لتسويق المنتجات المصرية، مشيرة إلي أن الشركة هي إحدي شركات "صندوق تحيا مصر ".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً