اعلان

العثور علي مخبأ الحرب العالمية الثالثة في القارة القطبية الجنوبية

المكان الذي يعتقد انه قرية أومخبا في القارة القطبية الجنوبية
كتب :

قال خبراء بريطانيون انهم اكتشفوا قرية صغيرة ، كانت مدفون تحت الثلوج في القارة القطبية الجنوبية المتجمدة "انتراكتيكا" ، ويعتقد انها مخبأ بناه البعض للهروب من الحرب العاليمة الثالثة .

وقالت صحيفة اكسبريس البريطانية ، ان القرية "المخبأ" لا يتعدى طولها كيلومترين و يوجد فيها مهبط للطائرات ومسارات للسيارات ، و ظهرت بعد ذوبان الجليد.

واشارت الصحيفة الي ان الخبراء يعتقدون أن هذه المنطقة كانت مدفونة لسنوات طويلة تحت اطنان الجليد المتراكم ، و "ربما" كانت عبارة عن مأوي تم اعداده من بعض النخبة "السياسيين ورجال الاعمال" ، للاخبتاء به في حال اندلاع حرب عالمية ثالثة.

ونقلت الصحيفة عن بعض الخبراء قولهم ان المنطقة التي تم العثور علي القرية فيها تصل درجة حرارتها إلى أكثر من -90 درجة مئوية تحت ، وساهمت خرائط جوجل في عملية اكتشاف القرية المخبأ ، وكان اول من اشار الي وجودها شخص يطلق علي نفسه الاسم الحركي "مستودع المؤامرة " ويزعم انه عميل سابق للمخابرات الامريكية .

وقال"مستودع المؤامرة " انه نظر إلى الإحداثيات وتتبع كل المسارات، ووجد أن أقرب مكان إلى هذه المنطقة هو مركز نرويجي للأبحاث العلمية يبعد بحوالي 200 ميل"، مشيرا الي انه افترض اول الامر ان هذا الموقع المدفون مخصص للأبحاث العلمية، لكنه اكتشف انه مدرج ومركز للعمليات".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شعبة المستوردين: رفع البنك المركزي سعر الفائدة سيؤدي إلى زيادة الأسعار