اعلان

نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس .. زيادة أعداد المتقدمين من خريجي نظام 3- 5 سنوات

كتب : منى حسن

نتيجة الدبلومات الفنية 2019 موعد نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية، تنسيق الدبلومات الفنية 2019، ظهرت نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2019،على بوابة الحكومة المصرية، وموقع التنسيق الالكتروني، بعد انتهاء موقع التنسيق الإلكتروني من تسجيل رغبات طلاب الشهادات الفنية، بعد انتهاء تنسيق الدبولمات الفنية 2019 وأعلنت وزارة التعليم العالي ظهور نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2019 وتيسيرا على طلاب الدبلومات والشهادات الفنية، ينشر موقع أهل مصر نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية للعام الجامعي الجديد والنسبة المقررة للدخول بالجامعات، على أن يستطيع طلاب الدبلومات الفنية الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2019 من خلال بوابة الحكومة المصرية، برقم الجلوس.

ظهرت قبل قليل، نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2019 نظام 3- 5 سنوات والمعاهد المتوسطة نظام السنتين، كما أعلنتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، على بوابة الحكومة المصرية.

أهل مصر ينشر نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية لعام 2019  من خلال الدخول إلى هذا الرابط وتسجيل رقم الجلوس

هذا وقد تبين وجود زيادة في أعداد المتقدمين من خريجي الشهادات الفنية نظام 3- 5 سنوات والمعاهد المتوسطة نظام السنتين لهذا العام 2019 عن العام الماضي بنحو 25000 طالب وطالبة .

وبلغ إجمالى عدد المتقدمين من حملة الشهادات الفنية (175725) طالب وطالبة علي شبكة التنسيق الالكتروني من الشهادات الفنية 3- 5 سنوات والمعاهد المتوسطة نظام السنتين.

وتم قبول عدد (171160) طالب وطالبة وذلك طبقا لترتيب رغباتهم ومجموع درجاتهم وفي حدود الأعداد المقررة لكل شهادة وفي ضوء قرارات المجلس الأعلى للجامعات الصادرة في هذا الشأن.

 ومن المحدد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس على نهاية شهر يونيو الجاري، ونتمنى لجميع الطلاب النجاح والتفوق، وقد طمأن محمد محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم الفني  الطلاب على  الأوراق التى تم تصحيحها لامتحانات الطلاب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 5.5 درجات يضرب جزر كرماديك قبالة سواحل نيوزيلندا