اعلان

كيف تحصل على قرض من بنك الإسكان والتعمير لإنشاء ورشة صناعية بمدينة الأثاث؟

بنك الإسكان والتعمير

يقدم بنك الإسكان والتعمير العديد من البرامج المالية، لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وذلك عن طريق برنامجه الخاص بتمويل رأس المال العامل ( بضائع - مواد أوليه وخامات - عمليات التصدير - أوراق تجاريه - تمويل عقود و مقاولات )، بجانب برامج التمويل الإستثماري ( تمويل شراء آلات ومعدات -تمويل أعمال الاحلال والتجديد - تمويل التجهيزات بمقر النشاط.).

ومن بين المشروعات التي يعمل عليها بنك الإسكان والتعمير خلال المرحلة الحالية، توفر التمويل المالي لمشروع مدينة الآثاث بدمياط، وفقًا لمبادرة البنك المركزى المصرى لتمويل المشروعات الصغيرة و متناهية الصغر بسعر عائد 5%.

ووقع حسن غانم، نائب رئيس مجلس إدارة بنك التعمير والإسكان والعضو المنتدب، والمهندس المعتز بهاء الدين، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مدينة دمياط للأثاث، بروتوكول تعاون بين البنك والشركة، لتمويل عملاء المشروعات الصغيرة بمدينة دمياط للأثاث، لشراء الورش الصغيرة والمتوسطة وشراء الآلات والمعدات ومستلزمات الإنتاج.

وفي إطار خدمة "أهل مصر"، لقرائها من أصحاب المشروعات الصناعية الصغيرة ومتناهية الصغر، الذين يسعون للحصول على تمويل مالي ليكون واحد من بين مصنعي المدينة الصناعية للآثاث بدمياط، نقدم أليات الحصول على قرض من بنك الإسكان والتعمير لإنشاء ورشة صناعية بمدينة الآثاث.

يقدم بنك الإسكان والتعمير، برامج التمويل في إطار مبادرة البنك المركزي المصري، لتمويل المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر بعائد 5%، بحجم مبيعات من مليون لـ50 مليون.

ويتراوح الحد الأقصى للتمويل ما بين 70 % -90 % لمدة تتراوح من سنة إلى عشر سنوات متضمنه فترة سماح بحد أقصى 12 شهرًا وفقًا للدراسة الائتمانية والتدفقات النقدية للمشروع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً