اعلان

بالفيديو.. اعتقال 7 ضباط شرطة في أكبر شبكة دعارة بمدينة نيويورك

اعتقال 7 ضباط شرطة في اكبر شبكة دعارة بمدينة نيويورك
كتب :

قالت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، إن الشرطة اعتقلت سبعة من ضباط شرطة مدينة نيويورك في إطار حملة واسعة استهدفت أكبر شبكة دعارة وقمار في مدينة نيوروك.

 

وشملت قائمة الضباط المعتقلين كل من :

- السيرجنت كارلوس كروز من الفرقة 69 والتهمة ترويج الدعارة. 

- السيرجنت " لويس فايلا" ، من وحدة "باترول بورو كوينز ساوث" ، متهمة بسوء السلوك الرسمي وتعزيز الدعارة.

- السيرجنت " كليف نيفيس "، مكتب التحقيقات الفيدرالي متهم بتعزيز الدعارة.

- الضابط " ستفين نيفيس" ، القسم 84 ، متهم بترويج للبغاء.

- الضابط "برو جيانكارلو راسبانتي"، القسم 109، متهمة بسوء السلوك الرسمي والمساعدة في ترويج الدعارة وحمايتها.

- الضابط "جينومي روخاص اكوستا " شعبة التحقيقات المركزية ، متهمه بالفساد والقمار وترويج الدعارة. 

- الضابط " رينيه سامانييجو"، نائب شرطة جنوب بروكلين، متهم بالفساد وحماية الدعارة.

ويواجه الضباط السبعة عدة اتهامات من بينها بالفساد وسوء السلوك والاخلال بواجبات الوظيفة ، وتسهيل الدعارة والبغاء والاتجار بالجنس والقمار في بروكلين وكوينز. وفقا لما اعلنه ضابط فى مكتب الشؤون الداخلية بإدارة شرطة نيويورك.

وذكرت محطة تليفزيون "وابك تي في " المحلية أن الضباط المعتقلين بينهم ضابطين كبيرين واثنين من المحققين ، بالاضافة الي اثنين من ضباط المباحث و ضابط متقاعد وجميعهم يواجهون تهمه "حماية وتشغيل" عدة بيوت للدعارة في بروكلين وكوينز.

وكان مفوض شرطة نيويورك "جيمس اونيل " قد اصدر بيانا اتهم فيه الضباط المعتقلين السبعة بخيانه قسم الشرطة ، وخذلان الشعب الامريكي الذي منحهم ثقته مطالبا بتوقيع اقصي العقوبة ضدهم لانهم فشلوا في الوفاء بمقتضيات واجبهم الوظيفي.

وكانت وحدة من ضباط الشؤون الداخلية في شرطة نيويورك ، قد داهمت منازل الضباط المعتقلين السبعة وجردتهم من الاسلحة والدروع والمهما الشرطية ونقلتهم الي قسم الشرطة رقم 72 في حي بروكلين.

وأشارت صحيفة نيويورك تايمز الي ان الشرطة ،تشتبه في تورط اكثر من 30 ضابطا ورقيبا في هذه القضية بالاضافة الي 40 شخصا مدنيا.

وقالت وسائل إعلام أمريكية،  إن أحد المحققين المتقاعدين فى شرطة نيويورك وزوجته وهي عاهرة سابقة، كانا يديران عدة بيوت للدعارة تقع في حدود المنطقة الـ72 بالقرب من متنزه "صن ست" في بروكلين وكان الضباط المتهمين يوفرون الحماية والامن والمعلومات لهما.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً