اعلان

نجم "كايروكي" في أول تجاربه السينمائية.. مُتمرد على الحياة

بعد أكثر من 18 عامًا على تواجده في الساحة الفنية كمطرب ضمن فريق "كاريوكي" الشهير، قرر أمير عيد خوض تجربة جديدة بعيدًا عن فرقته، حيث يستعد للمشاركة في بطولة أول فيلم سينمائي له تحت اسم "لما بنتولد".

الفنان "أمير عيد" هو مطرب شاب صاحب صوت مميز وشاعر غنائي وعازف جيتار وملحن مصري، من مواليد حي المعادي بالقاهرة ‏٢٦ نوفمبر ١٩٨٣، وشارك في تأسيس فرقة "كايروكي" الغنائية التي قامت بإحياء عشرات الحفلات الغنائية في مختلف أنحاء مصر، كما أصدر مع الفرقة عدة ألبومات، منها: "وأنا مع نفسي قاعد، مطلوب زعيم، السكة شمال، ناس وناس" ومن أغنياته المشهورة التي حققت نسبة مشاهدات كبيرة "أغنية الكيف مع الفنان طارق الشيخ، وأغنية خدها ببساطة وغيرها..".

التجربة الأولى للفنان أمير عيد في التمثيل سنشاهدها في فيلم سنيمائي موسيقي الأول من نوعه في مصر والذي يحمل اسم "لما بنتولد" ويقوم الفنان أمير عيد في هذا الفيلم بدور البطولة مع عدد من الممثلين الشباب.

فيلم "لما بنتولد" هو آخر سيناريوهات الراحلة نادين شمس، وهي صاحبة أعماله مهمة وذات بصمة في السنيما المصرية ومنها فيلم "إحنا اتقابلنا قبل كده"، كما شاركت في أعمال درامية مثل مسلسل "موجة حارة" الذي لاقى نجاحا كبيرا مع عرضه في رمضان 2013. توفيت " نادين " بمستشفى مصر الدولي عن عمر يناهر 42 عاما بعد تعرضها لمضاعفات طبية أثناء إجرائها عملية جراحية في 22 مارس 2014.

قصة الفيلم تدور حول حياة ثلاث ثنائيات "3 كابلز" في سن الشباب والمراهقة بمستوى ثقافي واجتماعي مختلف، ويتناول الفيلم العديد من قضايا ومشكلات الشباب في وقتنا هذا ولكن بشكل غنائي لذا فهو يتضمن العديد من الأغاني، وجاء دور الفنان أمير عيد المغني في الفيلم والذي يتمرد على الحياة في مصر ويسعى للسفر خارجًا فتقابل رغبته رفضًا شديدًا من والده.

شارك في الفيلم نخبة من الشباب الصاعد مثل الفنان عمرو عابد والفنان محمد حاتم وكذلك الفنانة سلمى حسن، والفنانة بسنت شوقي والفنانة ابتهال الصريطي، بالإضافة إلى ظهور شرفي لكل من الفنانة حنان سليمان والفنان سامح الصريطي، الفيلم من إخراج تامر عزت وإنتاج معتز عبد الوهاب.

الجدير بالذكر أن الفيلم توقف تصويره في مارس 2018 لمدة عدة أشهر بسبب انشغال أبطاله بمسلسلاتهم الرمضانية التى عُرضت فى شهر رمضان الماضى, وتم استئناف تصويره في سبتمبر الجاري ومن المتوقع انتهاء تصوير الفيلم بالكامل خلال الأيام القليلة المقبلة للتجهيز لعرضه في دور السنيما، كما يُعد فيلم "لما بنتولد" بداية دخول شركة "Team One" لمجال الإنتاج السينمائي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حقيقة اختطاف طفل وتعذيبه داخل قسم شرطة بالقاهرة