اعلان

بمشاركة حسين السيد.. الاتفاق ينتصرعلى الباطن في الدوري السعودي

حسين السيد

حصد الاتفاق ثلاث نقاط جديد بعد فوزه على الباطن بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدفين في الجولة الثانية من الدوري السعودي، وذلك بمشاركة الظهير الأيسر المصري حسين السيد، والذي شارك طوال ال90 دقيقة دون أن يتم تغييره، وتمكن المهاجم الأرجنتيني كريستيان جوانكا من افتتاح النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة 43 مع نهاية الشوط الأول، بعد تسديدة من اللاعب الأرجنتيني تصطدم بالدفاع وترتد لنفس اللاعب ليسددها على يسار الحارس معلنا عن تقدم الاتفاق، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الأخضر بهدف نظيف.

دخل الضيوف الشوط الثاني في محاولة للعودة في النتيجة سريعا، ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، حيث سجل حسن الحبيب الهدف الثاني للاتفاق في الدقيقة 67 بعد عرضية أرضية من اللاعب الأرجنتيني جوانكا يحولها الحبيب في المرمى بسهولة معززا النتيجة لأصحاب الأرض.

بعد ذلك بخمس دقائق يقلل عزيز يوهدوز النتيجة بهدف لفريقه الباطن، ليعيد الأمل من جديد للضيوف، ولكن في ظل محاولات التعادل، يقتل فخر الدين بن يوسف آمال الضيوف في العودة بالنتيجة بهدف ثالث بتسديدة رائعة تصطدم في القائم وتسكن شباك الباطن.

في حين ظن الجميع أن المباراة قد انتهت، تمكن حسن شراحيلي من تسجيل الهدف الثاني للباطن في محاولة للعودة في النتيجة في الدقيقة 93، لكن الوقت المتبقي لم يكن كافي للضيوف لخطف نقطة التعادل، وتنتهي المباراة بفوز الاتفاق بثلاث أهداف مقابل هدفين بمشاركة حسين السيد، والذي حصل على البطاقة الصفراء في الدقيقة الثانية من الشوط الثاني.

يرتفع رصيد الاتفاق إلى النقطة السادسة في صدارة ترتيب الدوري السعودي مؤقتا بعد تحقيق فوزين في أول جولتين في المسابقة، بينما تجمد رصيد الباطن عند نقطة واحدة بتعادل وحيد في الجولة الأولى أمام الفيصلي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً