اعلان

تعرف على ستاد 28 سبتمبر بمدينة "كوناكري" الذى يقام عليه ماتش الاهلى اليوم (صور)

ملعب 28 سبتمبر
ملعب 28 سبتمبر

أدى فريق الأهلى أمس مرانه الأخير على ستاد 28 سبتمبر استعدادًا لماتش الاهلى اليوم ضد حوريا الغينى والذى ينتظره عشاق القلعة الحمراء وتقام مباراة اليوم بين الفريقين على ملعب 28 ستمبر في كوناكري عاصمة غينيا ويسع الملعب استقبال 25 ألف متفرج داخله وجاءت تسمية هذا الملعب بالتاريخ لأسباب سياسية وتاريخية فقد سمى بذلك الاسم لتخليد ذكرى الاستفتاء الفرنسي في 28 سبتمبر 1958 والذي أدى إلى استغلال غينيا.

ستاد 28 سبتمبر

كان فريق كرة القدم الأول خاض استعدادته أمس الخميس عصرًا على ستاد 28 سبتمبر من أجل اللقاء الحاسم بين ضد فريق حوريا الغينى، وامتلى ملعب 28 سبتمبر بالمياة نظرًا إنذاك نظرًا لسقوط الأمطار الشديدة مما جعل النادى يخوض مرانه تحت سيل الغزيرة حيث حدد موعد مباراة الاهلى اليوم فى تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقت مكة المكرمة.

اقرأ أيضًا.. القنوات الناقلة لمباراة الأهلى اليوم الحاسمة ضد حوريا الغيني

وتنقل مباراة الاهلى وحوريا الغيني اليوم من ستاد 28 سبتمبر على قناة "بى إن سبورتس اتش دي 1" beIN Sport HD1 وتأتى المباراة ضمن منافسات دور أبطال إفريقيا.

 وقد حصلت قناة أرينا سبورت على إذاعة مباراة الاهلى اليوم وهى قناة مجانية عبر قمري يوتلسات وهيلاس سات يستطيع الجميع من خلالها متابعة المباراة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً