اعلان
اعلان

سامح عاشور: النقابة لها دور في المجتمع والوطن والإنسانية (صور)

سامح عاشور

عقدت النقابة العامة للمحامين، مساء اليوم الجمعة، حفل تكريم أبناء المحامين المتفوقين دراسيا لعام 2018، على مستوى الجمهورية بالنادي النهري بالمعادي، تحت رعاية النقيب سامح عاشور نقيب المحامين، ورئيس اتحاد المحامين العرب، وبحضور أعضاء مجلس النقابة العامة وأربعة نقباء للفرعيات.

وهنأ سامح عاشور نقيب المحامين، الحضور بالعام الهجري الجديدة والعام القضائي والدراسي الجديد، قائلا: "نشاهد كل عام أضعاف من المتفوقين ما كانت عليه الاعوام السابقة، والذي يعد خير دليل على نجاح المحامين ليس فقط في الملفات المهنية، وانما أيضا في الاجتماعية والوطنية". 

وأكد عاشور، أنه يجب أن نحتفل ونكرم آباء وامهات هؤلاء المتفوقين على كل ما بذلوه من كد وجهد وعناء من أجل أن يحصد أبنائهم التفوق.

وأوضح "عاشور، أن نقابة المحامين تدرك جيدا أهمية هذا التكريم، وتسعى جاهدين كل عام أن نقدم ونجد وسيلة للتعبير عن تضامنا ونجاحنا، مشيرًا إلي أن النقابة ليست مهنية في دخول أعضائها فحسب بل لها دور في المجتمع والوطن والإنسانية.

وشدد نقيب المحامين على تبني نقابة المحامين تقديم منح تعليمة لأبناء المحامين المتفوقين في الجامعات العالمية الموجودة بالدولة المصرية. 

واختتم سامح عاشور كلمته قائلًا: "علينا أن نترك الفشل ونتجه نحو التقدم والرقى وتبقى مصر شامخة، عاشت النقابة لأبنائها، وعاش المحامين لوطنهم". 

وكرم نقيب المحامين عدد 316 طالب على مستوى الفرعيات، بتوزيع شهادات تقدير ومبالغ مالية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 5.7 ريختر يضرب جنوب اليونان