اعلان

فعاليات مؤتمر "ائتلاف حب الوطن والنقابات المهنية" (صور)

ائتلاف حب الوطن
كتب :

شهد مؤتمر" ائتلاف حب الوطن والنقابات المهنية" المنعقد بنقابة المعلمين، اليوم الجمعة، إجماعا على تأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، ودعم الدولة المصرية في تلك الفترة الصعبة من تاريخ الوطن.

وقال الدكتور أسامة عقبي المتحدث الرسمي بإسم ائتلاف حب الوطن، إن مؤتمر "ائتلاف حب الوطن والنقابات المهنية"، أثبت للجميع أن ائتلاف حب الوطن، قائدا للعمل الخدمي في مصر، مضيفا أن ذلك جاء من خلال نجاحه في القيام بالدور الخدمي المتميز للمجتمع المصري، مساهما ومشاركا في الحفاظ على الوطن، من خلال المشروعات التنموية والخدمية التي يقدمها الائتلاف، بصورة تليق بالمواطن المصري.

من جانبه أكد الدكتور مجدي علام الأمين العام لائتلاف حب الوطن، أن الحكومة لن تستطيع عمل كل شيئ، ويجب على منظمات المجتمع المدني، المساهمة معها في المشروعات الخدمية والتنموية.

وأضاف علام، أن الائتلاف تبنى العديد من المبادرات الهادفة لرفع العبء عن كاهل المواطن المصري البسيط، وأننا نستهدف المناطق ذات الدخل المنخفض على مستوى الجمهورية، في تقديم خدمات طبية مجانية متكاملة، إضافة لمشروعات التثقيف والتدريب والتشجير.

وأضاف النائب جمال عقبي وكيل لجنة القوى العاملة بالبرلمان المنسق العمالي لائتلاف حب الوطن، أن الائتلاف كان سباقا في الكثير من الفعاليات، ونجح في محافظة الجيزة بقيادة المهندس بدوي عقبي الأمين العام لائتلاف حب الوطن بمحافظة الجيزة، وفريق العمل معه في محاربة الغلاء وارتفاع الأسعار في المحافظة، من خلال قوافل سيارات المواد الغذائية في الكثير من أنحاء المحافظة والتي أدت لانخفاض الأسعار، ووصول كيلو اللحمة لـ80 جنيها.

وتابع عقبي، أننا نشيد بمجهود نقابة الفلاحين بقيادة الحاج محمد العقاري، التي نجحت في تخفيض أسعار الأسمدة للفلاحين، مشيرا إلى أن الائتلاف، نجح في المشاركة بفاعلية في مبادرات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، ومنها مبادرة زراعة المليون شجرة مثمرة، والكشف عن فيرس سي.

وأشار خلف الزناتي نقيب المعلمين، إلى أننا خاطبنا جميع النقابات الفرعية، بتخصيص أماكن لإنشاء مراكز لمحو الأمية على مستوى الجمهورية.

ونبه الدكتور سامي سعد، إلى أن النقابة، تشارك بكل ما تملك في أي عمل يخدم الوطن، ونحن نساهم حاليا في العديد من القوافل الطبية.

وقال الدكتور سيد خليفة نقيب الزراعيين، إننا نجحنا في المشاركة بفاعلية في مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لزراعة المليون شجرة مثمرة على مستوى الجمهورية.

وأوضح النائب الدكتور فتحي ندا عضو مجلس النواب نقيب الرياضيين، أن النقابة تتبنى مشروعاً قوميا لرعاية واكتشاف المواهب من النشئ، وتأهيلهم ليصبحوا أبطال رياضيين في كل المجالات، وتم عرض فيديو توضيحي للمشروع خلال المؤتمر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (3-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزمالك