اعلان

بعد "الملك" و"النمبر ون".. هل تتسبب كفر الشيخ في عودة محمد رمضان لعرش الاستفزاز؟ "فيديو"

كتب : محمد سعد

يحاول الفنان محمد رمضان، خلال الفترة الأخيرة، اثبات نظرية "النمبر ون"، على عرش الساحة الفنية، فقام بتصوير فيديو كليب يحمل المضمون السابق، ثم تبعه سريعًا فيديو كليب آخر بعنوان "أنا الملك". عقب هذه الكليبات الجديدة جملة ومضمونًا، نالت أعمال "رمضان" انتقادات حادة، لكن هذه الانتقادات لم تعيد بطل الكليبات عن مساره.

محمد رمضان، الذي قدم أخيرًا فيلم "الديزل"، وتسبب في نشوب مشاجرة بينه وبين منتج فيلم البدلة، وليد منصور، بسبب تصريحات الأول بأن فيلمه "الديزل" هو من تربع على عرش شباك التذاكر محتلًا المرتبة الأولى مشاهدةً، وهو ما رأه الثاني تزويرًا للواقع، ليخرج عن صمته معلنًا اعتراضه عبر صفحة الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، ليصبح الجدل على مرأى النشطاء.

وليد منصور قال عبر تعليقه: "وصلني إنك بتبعت رسائل من تليفونك الشخصي تتهمني فيها بتغيير أرقام الإيرادات، مكنشِ نفسي أرد على شخص زيّك رمز للإسفاف علشان مخرج العمل ومنتجه أصدقاء محترمين، بس إنت زوّدتها قوي يا حمادة، أولًا انت اسمك لازم كل مصر تغيّره لمحمد مرضان، لإنك بتفكرني بالمجانين اللي ماشيين في الشارع ومش عايزين يصدّقوا إنهم مجانين، فارتاح يا حمادة محدش عاقل هيصدّقك، عمرك ما كنت رقم ١ في الإيراد، وعمرك ما كنت أحد نجوم الصف الأول، وانت عارف إنّ السبب إنّ فنك هابط يا مرضان".

صورة رقم (1)

"بوست" وليد منصور، عبر "فيس بوك" دفع محمد رمضان إلى توجيه بلاغ إلى النيابة العامة، للتحقيق مع الأول، فمقدم البلاغ رأى أن تصريحات "وليد" تحمل تجاوزات واساءات له. وسط هذه الأجواء المشحونة، نشر محمد رمضان، في الساعات الأولى من صباح اليوم، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مقطع فيديو يظهر احتشاد جمهوره حول سيارته، عقب وصوله شارع سعد في مركز دسوق بكفر الشيخ، لافتتاح أحد المحال التجارية. "رمضان" استغل المشهد بالطبع، وقام بتوثيق الحدث سريعًا عبر مقطع فيديو تضمن: "ربنا يديم المحبة وأفضل عند حسن ظن أهل بلدي دائمًا".

الفيديو الذ نشره رمضان يسعى من خلاله إلى إيصال أكثر من رسالة، الأولى أن جمهوره الذي انتقده بعد فيديوهاته الأخيرة، ما زال يسانده، فيما يتوقع البعض أن الغرض الثاني من هذا المقطع المُصور تأكيد أقاويله الأخيرة، بأنه الـ "نمبر ون"، فهل تتسبب زيارة كفر الشيخ، في ظهور فيديو مُستفذ جديد لمحمد مضان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي