اعلان

منها المنصورة وأسيوط.. المعارض العقارية في المحافظات سلاح الشركات لفك "النحس"

صورة ارشيفية

تنتهي اليوم السبت فعاليات معرض المنصورة العقاري، والذي استمر لمدة 3 أيام بمشاركة عدد كبير من شركات التطوير والتسويق العقاري.

واعتبر خبراء أن الشركات العقارية أصبحت تدرك في الوقت الراهن أهمية الوصول إلى العملاء في جميع أنحاء الجمهورية والتي بدأت منذ سنوات في تدشين المعارض العقارية في المحافظات من أجل توسيع قاعدة عملائها.

اقرأ أيضاً..915 مليون جنيه استثمارات الإسكان بطيبة الجديدة

وقال محمد صلاح الدين، صاحب إحدى شركات تنظيم المعارض، إن تنظيم معارض عقارية بالمحافظات أثبت نجاحه منذ سنوات خاصة أنه يساهم في زيادة الحصيلة البيعية للشركات وكذلك توسيع قاعدة عملائها من الراغبين في السكن في مختلف المشروعات.

وأوضح أن المعارض العقارية في المحافظات تتضمن مشاركات قوية لشركات تطوير في الصفين الأول والثاني نافياً أن يكون المعرض يستهدف شريحة معينة من الشركات خاصة أنها نفس المشروعات التي يتم عرضها في المعارض السنوية المنتظمة.

وأضاف أن مدينتي المنصورة وأسيوط تعتبر على رأس قائمة المدن الأكثر رواجاً في التسويق العقاري خاصة أنها مدن تضم رواجاً عقارياً كبيراً لافتاً إلى أن المعارض كانت ولا تزال وسيلة جيدة لتسويق المشروعات.

اقرأ أيضاً.."الإسكان تنتفض".. حملات مكثفة على الوحدات الاجتماعية للقبض على المخالفين

وتابع : "المعارض التي يتم تدشينها في المدن المختلفة تساعد على التعامل بشكل مباشر بين العملاء والشركات في فترة جيدة تصل إلى 3 أيام تتيح للعملاء الاطلاع على جميع متطلباتهم من المشروعات والشركات سواء كانت مشروعات عقارية أو سياحية".

من جانبه، أكد المهندس صابر حمودة، صاحب إحدى شركات التسويق العقاري، أن المعارض كانت ولا تزال الوسيلة الأفضل في التسويق العقاري كونها تتضمن لقاءات مباشرة مع أكبر نسبة من العملاء وبين الشركة.

وقال إن ظهور المعارض العقارية في المحافظات يعتبر تطوراً كبيراً للسوق العقاري كونها تساهم في توسيع القاعدة العامة للمستفيدين في مناطق مختلفة موضحاً أنها تعتبر إضافة قوية للشركات التي تبحث تسويق مشروعاتها لشرائح مختلفة من العملاء.

وأشار إلى أنها تعتبر معارض صغيرة لا تمثل تكاليف باهظة على الشركات العقارية وإنما تتناسب مع مكان وموعد تنظيم المعرض لافتاً إلى أن الشركات العقارية تقوم حالياً بتكثيف جميع أدواتها لبيع جميع مشروعاتها في الوقت الراهن.

وشدد على ضرورة تدشين الشركات العقارية لتسهيلات متعددة تتناسب مع الظروف الاقتصادية الراهنة للعملاء خاصة بعد قرارات الإصلاح الاقتصادي الأخيرة معتبراً أن تخفيض المقدم وزيادة سنوات السداد تعتبر أبرز التسهيلات التي يطلبها العملاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تشكيل الحكومة الجديدة.. أسماء الوزراء الباقون في منصابهم