تفاصيل اغتصاب "سارة" وإجبارها على الإجهاض 8 مرات

02:55 م

السبت 15/سبتمبر/2018

تفاصيل اغتصاب سارة وإجبارها على الإجهاض 8 مرات
صورة أرشيفية
حجم الخط A- A+


كشفت وسائل إعلام بريطانية، تفاصيل مروعة عن تعرض فتاة تدعي "سارة "، لعملية اختطاف بواسطة إحدى العصابات التي أجبرتها علي الزواج وإجراء عمليات إجهاض 8 مرات على مدي 12 عامًا تعرضت خلالها للضرب والتعذيب والاغتصاب، وفقا لما نشره موقع "بيرت بارت" البريطاني.

وكانت العصابة قد اختطفت "سارة " قبل 12 عاما من موقف السيارات في منطقة "تيسكو"، وكانت في الخامسة عشر من عمرها، وتم نقلها الي منطقة مجهولة حيث تعرضت للاغتصاب اكتر من مرة ، وتم اجبارها علي تناول الاقراص المهدئة حتي تكون "مطيعة للأوامر".

وقالت البارونة "كارولين كوكس " التي اثارت قضية "سارة " في مجلس اللوردات البريطاني ،ان الضحية تعرضت لمعاملة وحشية من خاطفيها ، وكانوا يجبرونها علي "الاستعباد الجنسي والمنزلي "، ورفضت الشرطة التدخل لمساعدة أسرتها التي تقدمت ببلاغ رسمي عن اختفاء ابنتها.

واتهمت "كوكس" الشرطة بالسلبية لأنها رفضت التحقيق في اختفاء "سارة" أو حتى إدراجها في عداد المفقودين ، وحتي بعد نجاح الصحية في الهروب من الخاطفين ، رفضت الشرطة مساعدتها وطلب منها احد الضباط إسقاط الادعاءات ضد أحد خاطيفها بسبب نقص الأدلة".

وقالت "سارة" إن خاطفيها أجبروها على الزواج من عدة أشخاص، وتعرضت للاغتصاب أكثر من مرة وتم إجهاضها 8 مرات بعض ظهور علامات الحمل عليها.

وتعيش "سارة" حاليا في عنوان سري بعيدًا عن عائلتها، خوفا على حياتها بينما تقوم الشرطة البريطانية بجمع الأدلة لتقديمها إلى دائرة الادعاء الملكية، لكنها لم توجه أي اتهام حتى الآن للخاطفين الذين أدلت سارة بأسمائهم وأوصافهم وأرقام هواتفهم المحمولة.

موضوعات متعلقة