اعلان

وقف مدير جمعية محلة القصب عن العمل لإهماله في إزالة التعديات

الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ كفر الشيخ
كتب : أهل مصر

أصدر الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ، اليوم السبت، القرار رقم ( 15977 ) لسنة 2018م، بوقف "م. ك .ي"، مدير جمعية محلة القصب الزراعية التابعة لمركز كفر الشيخ، عن العمل، وإخطار المحكمة التأديبية المختصة لاتخاذ كافة الإجراءات، وذلك لإهماله في إزالة التعديات الزراعية بدائرته، ومنها عدم اتخاذه الإجراءات القانونية حيال قيام المواطن " ز . س . أ " بالتعدي بالتجريف والتشوين وبناء قواعد خرسانية على مساحة واحد قيراط، بزمام جمعية محلة القصب الزراعية، وذلك بناءً على تقرير مديرية الزراعة، طبقًا لتكليفات محافظ كفر الشيخ.

وقرر المحافظ، تنفيذ إزالة التعديات الواقعة على هذه المساحة وإعادة الأرض إلى طبيعتها الزراعية على نفقة المخالف، بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الشيخ، ومركز شرطة كفر الشيخ، ومديرية الزراعة، وتكثيف المرور والمتابعة للكشف عن مثل هذه الحالات مبكرًا ومنع تكرارها، للحفاظ على الرقعة الزراعية من التآكل.

قال إنه لن يسمح بالتعدي على شبر واحد من الأراضى الزراعية، وستتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والفورية الصارمة تجاة المقصريين، والمسئولية تبدأ من مدير الجمعية الزراعية، ورئيس الوحدة القروية، مؤكدًا على الإزالة الفورية من المهد للحفاظ على الرقعة الزراعية التي تعد من أخصب الأراضي على مستوى الجمهورية، مع إثبات بيانات المتعدى والمقاول صحيحة وكاملة كشركاء في المخالفة مع مصادرة مواد البناء والمعدات المستخدمة في التعدى، لافتًا أن هناك عقوبات رادعة حيال المقصريين، في وقف التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، داعيًا المواطنين بالإبلاغ على الخط الساخن رقم 114، 15333، والرقم 0473220792، بالإضافة إلى خدمة الواتس آب على الرقم 01159080748 لتلقي استغاثات وشكاوى ومقترحات المواطنين والتواصل للإبلاغ عن أى مخالفات من شأنها الإضرار بمصلحة المواطنين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تقارير: ليفربول يدرس بيع محمد صلاح في الميركاتو الصيفي