اعلان

بالفيديو.. شركة طيران تفصل مضيفة بسبب مشهد رومانسي في الجو

كتب :

قررت شركة طيران "تشاينا أيسترن ابر لاينز" الصينية ، فصل احدي مضيفاتها نهائيا عن العمل بسبب مشهد رومانسي ، بينها وبين حبيبها الذي قرر إعلان خطوبتهما داخل الطائرة.

وقالت القناة الثامنة في التليفزيون الصيني "أسيا وان" ، أن شركة "تشاينا أيسترن ايرلانز" أرسلت رسالة إلي المضيفة التي لم يعلن عن اسمها ، أخبرتها فيها بقرار فصلها وبأنها لم تعد علي قوة العمل بالشركة منذ العاشر من سبتمبر الجاري بسبب إهمالها لواجبات عملها سلوكها الذي يؤثر علي سلامة ركاب الشركة ، وعليها أن تبحث عن مكان آخر لتقديم خدماتها فيه .

واعتبرت الشركة في رسالتها:" أن السلوك الرومانسي الخاص الذي تورطت فيه تسبب في اضطراب بين الركاب، واثبت أنها شخص غير مسئول عن سلامة ركاب طائرة تحلق في الجو علي ارتفاع شاهق".

وكانت المضيفة المفصولة قد ظهرت في مقطع فيديو ، نشره ناشطون صينيون عي مواقع التواصل الاجتماعي خلال مايو الماضي ، وهي تتحدث إلي احد الركاب الذي تبين انه حبيبها فيما بعد ، عندما عرض عليها الخطوبة ، وتبادلا "دبل الخطوبة " وسط تصفيق الركاب ، قبل أن يقفا في ممر الطائرة ويتعانقا.

وتسبب قرار فصل المضيفة في موجة غضب عارمة ، علي مواقع التواصل الصينية وصل إلي حد الدعوة لمقاطعة شركة "تشاينا أيسترن لاينز" ، بدعوي أن مسئوليها يعانون من "عقد نفسيه ويكرهون مشاعر الحب والرومانسية .

وتساءل مؤيدو المضيفة عن السلوك الذي ارتكبته، وتسبب في تهديد حياة ركاب الطائرة، مؤكدين أن جميع الركاب كانوا فرحين بمشاعر الحب التي شاهدوها ولم يقل واحد منهم انه كان في خطر.

ودعا بعض رواد مواقع التواصل إلي حملة تبرعات، بهدف جمع تكاليف حفل زفاف المضيفة علي حبيبها، في بعد فصلها عن العمل خاصة أن حفلات الزفاف في الصين باهظة التكاليف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
14 مليار دولار.. رئيس الوزراء: تسلمنا الدفعة الثانية من صفقة تطوير رأس الحكمة