اعلان

بعد التعاقد مع أفضل لاعب في آسيا.. هل يحقق بيراميدز الدوري الممتاز؟

نادي بيراميدز

ما زال نادي بيراميدز الذي يمتلكه تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة بالسعودية، ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم يفاجئ الجميع بصفقاته المدوية التي يدعم بها ناديه نيراميدز الذي يلعب في الدوري الممتاز.

نادي بيراميدز كان قد أعلن أمس على حسابه الرسمي على تويتر باتمام التعاقد مع الدولي السوري عمر خربين، مهاجم نادي الهلال السعودي على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر تبدأ من انتقالات يناير المقبلة مع أحقية النادي بالشراء النهائي بعد انتهاء فترة الإعارة.

صفقات مدوية تلو الآخرى يجريها تركي آل الشيخ ويدعم صفوف فريقه بأقوى اللاعبين والمدربين، ليؤكد على أن الدوري الممتاز الموسم الحالي لن يكون سهلًا على الجميع سواء لأندية القمة أو القاع.

يذكر أن عمر خربين لاعب منتخب سوريا سبق له وأن حقق لقب أفضل لاعب في آسيا عام 2017 مع ناديه الهلال السعودي كما شارك في 77 مباراة دولية مع منتخب بلاده ولعب معهم ملحق تصفيات آسيا المؤهلة للمونديال، كما أحرز السومة مع نادي الهلال السعودي 28 هدفًا وصنع تسعة آخرين في 44 مباراة لعبها مع الفريق السعودي الموسم الماضي.

ويلعب السومة في مركز المهاجم الصريح؛ وهو الأمر الذي سيضيف لفريق بيراميدز الكثير في الخط الأمامي خصوصًا في ظل تواجد عدد من اللاعبين المحترفين المتألقين في صفوف بيراميدز مثل البرازيلي كينو، كما يضم بيراميدز ثلاثة لاعبين محترفين آخرين من البرازيل بالإضافة إلى لاعب نيجيري آخر تم التعاقد معه قبل أسابيع، هذا بخلاف الجهاز الفني الكبير بقيادة الداهية الأرجنتيني لافولبي، ومدرب حراس المرمى البرازيلي ديدا حارس إي سي ميلان الإيطالي السابق.

إقرأ أيضًا: المصري يواجه اتحاد العاصمة بالكونفدرالية.. تعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة

ويحتل نادي بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز بـ12 نقطة من ست جولات، حقق الفوز في ثلاث مبارايات والتعادل في ثلاثة آخرى ولم يتلقى أي هزيمة حتى الآن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حرس شرف وسلام جمهوري.. مراسم استقبال رسمية لرئيس البوسنة والهرسك في قصر الاتحادية