اعلان

بتكلفة 6.6 مليون.. "الجيزة" تكشف عن مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي

مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي
كتب : أهل مصر

أوضحت محافظة الجيزة، أن قطاع مياة الشرب والصرف الصحي يحظى بإهتمام كبير من الدولة، ويبلغ إجمالي المشروعات المنفذة بالمحافظة 41 مشروعًا بتكلفة 6,6 مليار جنيه، ويتم متابعة هذة المشروعات بصفة دائمة عن طريق أجهزة المحافظة بالتعاون مع الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي.

جاء ذلك اليوم الأحد، خلال الإجتماع الموسع الذى عقدة المحافظ مع رؤساء الاحياء والمراكز والمدن ومديرى المديريات الخدمية.

وأكد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، خلال الإجتماع على أهمية تشديد الرقابة على الأسواق العامة لضبط الأسعار ومحاربة الغلاء، مشددًا على وكيل وزارة التموين بالاستمرار في خطة إقامة أسواق ثابته بالتعاون مع الأحياء وتحقيق الإنضباط الكامل داخل المخابز، وأن يكون الخبز المنتج مطابق للمواصفات.

ووجه المحافظ كافة المديريات الخدمية، بأداء دورها على أكمل وجه، لخدمة المواطن وتفعيل الدور المجتمعي في قطاعات التعليم والصحة ومحو الأمية.

وشدد المحافظ على تفعيل القانون حيال إلقاء المخلفات بالطرق والمحاور الرئيسية، والترع والمصارف وتوقيع غرامات رادعة حيال من يتم ضبطه، مطالبًا الجميع بتحمل مسؤليتة.

وفي السياق نفسه، أكد "راشد" أنه يجرى أعمال صيانة كوبري الدقي المعدني، وتغيير طبقة الأيبوكس، على أن يتم الانتهاء منه قبل بدء العام الدراسى الجديد، مشددًا على رؤساء الاحياء والهيئه العامة للنظافة والتجميل بتكثيف أعمال النظافة بمحيط المدارس ورفع أى مخلفات أو قمامة، وحظر تواجد الباعة الجائلين وعربات الماكولات والسيارات المتهالكه، ورفع كافة انواع الإشغالات وأعادة الإنضباط للشارع الجيزاوي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً