اعلان

توسعة طريق السودان بالعجوزة لاستقبال العام الدراسي الجديد (صور)

توسعة طريق السودان بالعجوزة لاستقبال العام الدراسي الجديد
توسعة طريق السودان بالعجوزة لاستقبال العام الدراسي الجديد
كتب : نهى نجم

أجرى حي العجوزة بمحافظة الجيزة، عمليات توسعة بشارع السودان لخدمة الطلبة والمواطنين والتخفيف من التكدس المروري، استعدادًا لاستقبال العام الدراسي الجديد.

وقال محمود زين المتحدث الإعلامي لمحافظة الجيزة، في تصريحات صحفية، إن الهدف من توسعة شارع السودان استيعاب الكثافات المرورية وخدمة المواطنين والطلاب، وخاصة أن هذا الشارع يشهد ازدحام شديد في أيام الدراسة، مضيفًا أنه تم إنشاء أيضًا موقف للميكروباصات حوالي 13 متر .

وأضاف محمد رضا أحد المواطنين، أنه يعيش بشارع السودان أكثر من 25 سنة وكانت الشارع عبارة عن "سويقة" وزحمة ولكن الحي أعاده إلينا بتوسعته للشارع وإنشاء موقف قائلًا: "السيولة المرورية في الشاعر أصبحت 10 أضعاف السيولة خلال الفترة السابقة".

ومن جانبه، أعرب السائقين عن فرحتهم بتوسعة الشارع وانشاء موقف لهم ، فقال السائق محمد حسن إن "الموقف وفر علينا الكثير من المشاكل والتكدس المرروي الذي كان يحدث بالإضافة إلى تعطيل الطلاب والمواطنين خاصة وأن المشوار الذي يستغرق ربع ساعة بسبب الزحمة والتكدس هنا ممكن ياخد نص ساعة".

وأضاف علي فهمي أحد السائقين أن الطريق الآن واسع ويأخذ المكان عند التحرك 2 اتوبيس وميكروباص ، أما قبل التوسعة ممكن يأخذ ميكروباص واتوبيس فقط.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً