اعلان

مواطنة تستغيث بمحافظ القليوبية لاستخراج معاش لنجلها المعاق

مواطنة تستغيث بمحافظ القليوبية لاستخراج معاش لنجلها المعاق

تقدمت ناهد شكري، من سكان بهتيم بمدينة شبرا الخيمة، باستغاثة للدكتور علاء عبدالحليم، محافظ القليوبية، لصعوبة استخراج معاش لنجلها محمد رفعت، البالغ من العمر 25 سنة.

وأكدت "ناهد" أنها تجد صعوبة بالغة في عمل معاش لنجلها الوحيد العاجز عن العمل، بسبب اصابته بطلق ناري في رآسه، ويوجد بلي خرطوش مستقر في الجمجمة، ما يحتاج لعددٍ كبير من العمليات المكلفة وأنها لا تستطيع توفير هذه المبالغ.

وأضافت: أن نجلها كان يعمل سائق، ولكن بعد الاصابة أصبح عاجز عن العمل، مؤكدة أنها تحصل علي معاش زوجها المتوفي بمبلغ 1500 جنيه، وتسكن في شقة بايجار 500 جنيه بخلاف المياه والكهرباء والغاز وعلاجها وعلاج نجلها، ومع ارتفاع الأسعار أصبح المعاش لا يكفي 5 ايام في الشهر، وتجد صعوبة كبيرة تدبير احتياجاتهم اليومية.

وتابعت: الشئون الاجتماعية تعقد الأمور بحيث يطلوبن منها أواق وتقارير طبية، وعند تجهيزها يطلبون منها أوراق أخرى، بعد تجهيزها يطلبون منها إعادة تحهيز الأوراق كلها من جديد، متسائلة: لماذا هذا التعنت معنا؟!.

جاء ذلك خلال تفقد محافظ القليوبية مستشفي بهتيم، بحضور السيد حماد، عضو مجلس النواب عن دائرة شبرا الخيمة، واللواء مجدي أبو واصفـ رئيس مدينة شبرا الخيمة، واللواء نبيل عدلي، مدير مرور القليوبية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصادر: البيان الختامي لقمة البحرين يشدد على رفض تهجير الفلسطينيين