اعلان

محمد صلاح يحلم بـ"فك عقدة" الأسطورة بوفون في دوري الأبطال

محمد صلاح
كتب : محمد رضا

بات الدولي المصري، محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، على موعد مع اختبارًا من نوع خاص، أمام باريس سان جيرمان، في دوري أبطال أوروبا، هذا الموسم، عندما يلتقي الفريقان في مرحلة إياب دور المجموعات، وبعد أن تصدر الليفر ترتيب الدوري الانجيلزي بالمناصفة مع تشيلسي.

الفرعون المصري لم يستطع هز شباك جيانلويجي بوفون، حارس سان جيرمان، من قبل، خلال 5 مواجهات جمعتهما، حينما كان الأخير حارسًا ليوفنتوس، ولن يشارك بوفون في مباراة مرحلة الذهاب، الثلاثاء المقبل، ضد ليفربول، بسبب الإيقاف لـ3 مباريات، الذي تعرض له عقب طرده أمام ريال مدريد، في النسخة الماضية في الدور قبل النهائي من البطولة، لكنه قد يلعب مباراة العودة، التي ستقام على ملعب حديقة الأمراء.

- الفرعون المصري في مواجهة الحارس الأسطورة

بدأت مواجهات محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الحالي ضد بوفون، في الجولة الـ33 للدوري الإيطالي، موسم (2014–2015)، عندما كان الدولي المصري لاعبًا لفيورنتينا، وفاز اليوفي حينها (3-2)، وفشل صلاح في التسجيل، على مدار 81 دقيقة لعبها مع الفيولا.

ولعب صلاح قبلها ضد اليوفي، مباراتي نصف نهائي كأس إيطاليا، وسجل هدفين في مباراة الذهاب، على ملعب البيانكونيري، لكن بوفون لم يشارك في المواجهتين.

ومع روما، لعب صلاح أمام بوفون بالدوري، في موسم (2015–2016)، حيث فاز "الذئاب" ذهابًا بنتيجة (2-1)، وخسروا إيابًا بهدف نظيف ولم يسجل صلاح في المباراتين.

وفي الدوري أيضًا، موسم (2016–2017)، خسر روما بهدف دون رد أمام يوفنتوس، بالدور الأول، قبل أن يفوز إيابًا (3-1)، وواصل صلاح حينها عدم التسجيل في شباك بوفون، حيث اكتفى بصناعة هدف.

اقرأ ايضاً: أسرار عداوة ساديو ماني لـ صلاح.. ودور كلوب في حل الأزمة

المواجهة السادسة للفرعون المصري ضد الحارس الأسطورة ستكون في مباراة الإياب بالعاصمة باريس، فهل ينجح صلاح في فك العقدة أما يحافظ بوفون على شباكه عذراء؟. وتضاف أغنية جديدة لنجم الليفر ضمن البوم اغاني محمد صلاح من تأليف عشاق الريدز.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً