اعلان

بالفيديو.. الشرطة تطارد عصابة الاغتصاب الجماعي وتعتقل أحد أفرادها

كتب :

نجحت شرطة ولاية هاريانا الهندية، في إلقاء القبض علي احد أفراد عصابة الاغتصاب الجماعي، التي قامت باختطاف طالب وطالبة جامعيين، الأسبوع الماضي و اغتصبتهما بشكل جماعي، في احد المنازل المهجورة.

و أكد رئيس وزراء الولاية " مانوهار لال خطار" أن جميع أفراد العصابة، سيتم اعتقالهم قريبا بعد القبض علي احدهم و تحديد هوية ثلاثة آخرين .

وأضاف " من المؤسف أيضا أن يكون احد أفراد العصابة من رجال الشرطة ، لكننا سنعتقلهم قريبا ويقدمون إلي المحاكمة العادلة ،مشيرا إلي أن شرطة "هاريانا " كلفت 10 فرق ، للبحث عن المتهمين وملاحقتهم .

وكانت العصابة قد قامت باختطاف طالب جامعي في العشرين من عمره ،يوم الثلاثاء الماضي وتناوب أفراد العصابة اغتصابه وفي اليوم التالي اختطفت طالبة جامعية تبلغ من العمر 19 عاماً ، بعد تخديرها ونقلها إلي منزل مهجور في منطقة "نارونال " ، حيث تناوب 12 رجلا علي اغتصابها، وهو ما أثار حالة من العرب والفزع بين سكان الولاية .

و كانت الطالبة عائدة من كليتها بعد أداءها الامتحان ، في طريقها إلي منزلها ،عندما اعترضها ثلاثة شبان يستقلون سيارة ، وقاموا بتخديرها واغتصابها.

وتواصل الشرطة الهندية حملة المداهمات التي تشنها ، في المناطق المشتبه اختباء المتهمين فيها داخل الولاية وخارجها ، ونقلت وكالة أنباء برس ترست الهندية عن مسئول كبير قريب من التحقيقات قوله "أن الشرطة داهمت عدة أماكن في هاريانا وراجستان ودلهي وبعض الولايات الأخرى.

وقالت مصادر بالشرطة أن تم اعتقال بعض الأشخاص لاستجوابهم فيما يتعلق بالقضية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بسبب الـ«VAR»| الأهلي يخاطب «كاف» قبل مواجهة مازيمبي