اعلان

أطفال رُضّع يسبحون في الماء.. كيف هذا؟ (صور)

أطفال رُضّع يسبحون في الماء
أطفال رُضّع يسبحون في الماء

انتشر على مواقع التواصل مؤخرا، صور لأطفال رضع يمكنهم السباحة، ولكن من التى ستتجرأ على فعل ذلك لطفلها، لكن هؤلاء الأطفال يثبتون أنك لست أصغر من أن تغوص في الماء، حيث التقط المصور الفوتوغرافى الروسى مجموعة بديعة من الصور لأطفال رضع وأطفال بدؤا حديثا بالمشى يسبحون فى حمام السباحة.

المصور الروسى أندري نيكراسوف، من مدينة بيزيسك، كرس حياته المهنية ليكون مصور تحت الماء، وقد التقط مجموعة من الصور لأطفال في وضعيات متنوعة، ومبهرة بشكل لافت للنظر.

فتظهر في إحدى الصور فتاة صغيرة ترتدي عقال أبيض وتنورة أرجوانية قصيرة وتمسك بعصبية كرة صفراء بينما تغوص تحت الماء، وفى لقطة لطيفة أخرى طفلا يرتدي حفاضته ويبدو متفاجئا وهو يركل بخفة أرجله ويحرك ذراعيه، وطفلة ذات مظهر متوتر ترتدي قبعة شمس مع بدلتها الصغيرة للسباحة أثناء تحريك يديها وتجديفها فى الماء؛ وآخر يبدو أنه غير مدرك لما يحدث حوله هو فقط ينظر إلى العالم على السطح وهو يجدف.

ووفقًا لمركز الطفل، يمكن للأطفال البدء في السباحة مباشرة بعد الولادة، رغم أن معظم دروس السباحة للأطفال لا تبدأ إلا عندما يبلغ الطفل 6 أسابيع منذ ولادته، ولذلك ننصح الأمهات الجدد بالانتظار، ويجب أن يسبح الأطفال فقط في حمامات السباحة التي لا تقل عن 32 درجة مئوية لتجنب تعرضهم للبرودة الشديدة، والعديد من حمامات السباحة العامة تكون أقل فى درجة الحرارة.

ووفقا لموقع المصور نيكراسوف على الإنترنت هو غواص محترف يعمل في التصوير تحت الماء منذ عام 1984، وشملت صوره عدة مواضيع أخرى كالنساء الحوامل تحت الماء، وتصوير الحيوانات وحطام السفن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي