اعلان

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وباريس سان جيرمان في المواجهة الأسطورية

مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان

ينتظر عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان على أحر من الجمر وذلك لأنها معركة كروية شرسة سوف تقام على أرض ملعب "الأنفيلد"، بين فريقي ليفربول وباريس سان جيرمان، وذلك في يوم الثلاثاء المقبل، في إطار منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، ومع اقتراب مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان، يبحث جميع عشاق الساحرة المستديرة عن موعد مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان، والقنوات الناقلة لمباراة ليفربول وباريس سان جيرمان، وتردد القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان، ويقدم لكم موقع "أهل مصر"، في هذا التقرير القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وباريس سان جيرمان.

اقرأ أيضًا.. موعد مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان الحامية الوطيس

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وباريس سان جيرمان

سوف يتم نقل مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان في فعاليات دوري أبطال أوروبا عبر البث المباشر والحي على فضائية "beIN SPORT 1 HD" الرياضية وسيعلق رؤوف خليف، على هذه المباراة حامية الوطيس.

كما سيكون هناك عدد من القنوات الأجنبية ستذيع هذا اللقاء الناري بين كلًا من فريق ليفربول الانجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي، ومنها قناة "IDMAN TV"، من خلال التردد 11169 على قمر AzerSpace 46°E، والإستقطاب أفقي ومعدل الترميز 20400.

علاوة على بث اللقاء عبر قناة "ZDF"، الألمانية من خلال التردد 11954، على قمر "Astra"، والإستقطاب أفقي، في حين أن معدل الترميز 27500.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رفض إعفاء سامح شكري من منصبه واستمراره بالوزارة الجديدة |خاص