اعلان

رونالدو يدخل بوابة الـ400 هدف مع يوفنتوس ( فيديو)

البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي يوفنتوس الإيطالي

حقق البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي يوفنتوس الإيطالي، رقمًا قياسيًا جديدًا خلال مسيرته الكروية أمام نظيره ساسولو، اليوم الاحد، والتي تمكن سيدة إيطاليا من الفوز بهدفين مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الرابعة بالدوري الإيطالي الممتاز، على ملعب أليانز ستاديوم.

ربما قطار رونالدو في تحقيق أرقامه القياسية لا يتوقف أيضًا فبتسجيله اليوم الاحد، هدفين للسيدة العجوز في مرمى ساسولو، وصل للـ400 هدف خلال مسيرته الكروية عبر مر التاريخ.

- أهداف رونالدو مع سبورتينج لشبونة

لعب الدون 27 مباراة مع نادي سبورتينج لشبونة، سجل فيهم ثلاثة أهداف فقط في الدوري البرتغالي، وقدم رونالدو أداء مذهل مع فريقه حينها فأصبح العديد من الأندية الكبرى تطالب بالحصول على خدماته من أجل تعزيز صفوفه.

- أهداف رونالدو مع مانشستر يونايتد.

شارك رونالدو مع مانشستر يونايتد في 196 مباراة، أحرز فيهم 84 هدفًا في الدوري الإنجليزي، ومرر 45 تمريرة حاسمة لزملائه على أرض الملعب، تألق الدون مع الشياطين الحمر فأصبح نجم الفريق الأول ولكن لم يرغب البرتغالي في إنتهاء محطته في البريميرليج.

- أهداف رونالدو مع ريـال مدريد.

لم يكن يتوقع عشاق الساحرة المستديرة رحيل البرتغالي من صفوف نادي ريـال مدريد، والتوقيع لنادي يوفنتوس الإيطالي بعد البطولات التي حققها مع الميرينجي، في صفقة بلغة أكثر من 112 مليون يورو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

شارك رونالدو مع الفريق الملكي في 292، مباراة، سجل فيهم 311، هدفًا، قاد فيهم الميرينجي إلى الفوز بالعديد من الألقاب والبطولات.

- أهداف رونالدو مع يوفنتوس.

عاد رونالدو إلى عالم الساحرة المستديرة، بعد تسجيله هدفين في مرمى ساسولو، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الاحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالدوري الإيطالي الممتاز، على ملعب أليانز ستاديوم.

ولعب رونالدو 4 مباريات مع نادي السيدة العجوز، سجل فيهم هدفين، وينتظر عشاق كرة القدم، وخصوصًا محبي الكرة الإيطالي تقديم الدون أفضل من ذلك في اللقاءات المقبلة.

 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيقاف باهر المحمدي وسعيدو سيمبورية.. رابطة الأندية تعلن عقوبات الجولة 22 بالدوري