اعلان

ضبط زوجته في أحضان صديقه داخل غرفة نومه.. حبس زوجين بتهمة القتل والزنا

ضبط زوجته في أحضان صديقه داخل غرفة نومه - أرشيفية
كتب :

في جريمة بشعة شاهدتها محافظة دمياط، كان بطلها "الخيانة الزوجية" على يد صديق عمره، كانت الصدمة بعدما عاد سائق ميكروباص، إلى منزله ففوجئ بالمجني عليه مع زوجته شيماء 19 سنة ربة منزل، وتوجه السائق في حالة من الجنون من هول ما رأى إلى المطبخ، حيث أحضر سكينًا وطعن بها المجني عليه"صديقه"، عدة طعنات وارداه قتيل في الحال.

وبالعرض على النيابة المختصة بدمياط، قررت اليوم حبس السائق 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما تم حبس زوجته التي تواجه اتهامات بالزنا.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى مركز شرطة دمياط بلاغًا من الأهالي بوجود قتيل بعزبة العمال التابعة لقرية السنانية مركز دمياط، بعدما قام سائق ميكروباص بقتل عشيق زوجته ضبطهما بغرفة نومه.

وانتقلت قوة من مباحث المركز برئاسة الرائد محمد سمير، وإشراف العميد حاتم متولي مأمور مركز شرطة دمياط، إلى موقع الجريمة، وتبين أن الجثة لشاب "أيمن"، في بداية العشرينيات والزوج يدعى "محمد ود" 30 سنة سائق ميكروباص.

وقال الزوج أمام رجال المباحث، إنه دخل منزله ففوجئ بالمجني عليه مع زوجته شيماء 19 سنة ربة منزل، وتوجه إلى المطبخ وأحضر سكينا وطعن بها المجني عليه عدة طعنات وارداه قتيل وتم القبض على الزوج، والتحفظ على الزوجة بمركز شرطة دمياط، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6201 لسنة 2018.

واعترفت الزوجة خلال التحقيقات، أن المجني عليه كان تربطهما علاقة آثمة، وكان دائم التردد عليها بمنزلها مستغلا غياب زوجها.

اقر أ أيضا.. الداخلية: ضبطنا سيدتين أثناء شروعهما في بيع طفل بـ30 ألف جنيه

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً