اعلان

شركة OPPO تصنع آله زمنية لتأتي بهاتف من المستقبل

شركة OPPO تصنع آله زمنية لتأتي بهاتف من المستقبل

أصدرت الشركة الصينية الرائدة OPPO هاتفاً جديداً أطلقت عليه اسم Find X والذي يأتي بتصميم جذاب يخطف الأبصار، حيث جاءت واجهة الموبايل شبيهه لأيفون X بحواف منحنية من الجانبين "ايدج" مثل هواتف سامسونج التى تحمل اسم Edge، ولكن أوبو أضافت الكثير لتصميم الموبايل لتجعله ينفرد بتصميمه ويرفض تشبيهه بأي هاتف آخر.

عند النظر إلى الهاتف لن تجد أي كاميرا ظاهرة لك لا من الأمام أو الخلف، ولكن عند فتح تطبيق الكاميرا ستجد أن الجزء العلوي من الجهاز ينزلق إلى الأعلى ليظهر لك ثلاث كاميرات 2 خلفية وواحدة أمامية، وينغلق هذا الجزء المنبثق من الهاتف بإغلاق تطبيق الكاميرا، هذا الجزء أيضا يضم المستشعر المسؤل عن فتح الهاتف من خلال تقنية التعرف على الوجة 3D.

ما سوف تستغرب له حقاً وقد يزعجك أيضا هو عدو وجود مكان لمستشعر البصمة الأصابع مما سوف يجعلك مضطراً لأستخدام تقنية التعرف على الوجه فقط وهي الخاصية التي لا يفضلها البعض، ولكن من الواضح أن أوبو طورت من هذه الخاصية بشكل كبير حيث ستعتاد عليها وتحبها مع مرور الوقت وستجعلك تستغني عن مستشعر البصمة.

شاشة الموبايل تأتى بمقاس 6.42 بوصة وبدقة 2340 × 1080 وتعمل بالابعاد الجديدة 19:5.9 حيث استحوذت على الواجهه بالكامل، أما بالنسبة للنوع فهى "اموليد" ومغطاة بطبقة حماية من نوع "كورنينج جوريلا الاصدار الخامس" لحمايتها من الخدوش والصدمات البسيطة، وأعلى الشاشة ستجد سماعة الأذن التى لا تستحوذ إلا على جزء بسيط جدا من واجهة الموبايل وقد أضاف هذا الأمر على إعطاء المزيد من البساطة والجمال للتصميم.

أما الكاميرات المميزة لشركة أوبو وهواتفها فقد أضافت أوبو لهاتفها الذكى الجديد 2 كاميرا خلفية الاولى 16 والثانية 20 ميجا بكسل مع مثبت بصرى OIS والذي يساعد فى تقليل الإهتزاز، وفتحة عدسة f/2.0 والتي تعطي اداء ممتاز جدا فى الاضاءة القوية ولكن الجودة تقل مع انخفاض الاضاءة، أما بالنسبة للكاميرا الامامية دقتها 25 ميجا بكسل مع نفس فتحة العدسة، وجميع الكاميرات تعطى اداء ممتاز مع تقنية الذكاء الصناعى الرهيبة AI والتى تتلقى تطويرات جيدة من اوبو بشكل مستمر.

يأتي الهاتف ببطارية كبيرة بسعةmAh 3730 أى أكبر من معظم بطاريات الهواتف الرائدة فى عام 2018، والتي يمكن لها أن تصمد طويلاً ولكنها أعطت آداء أقل من المتوقع، ولكن النقطة المميزة هنا هو تقنية الشحن السريع جدا Super VOOC التى تقدمها الشركة فى هذا الهاتف هذة الخاصية تساعد على شحن الهاتف بسرعة اكبر بكثير من تقنيات الشحن السريع الاخرى حيث يمكن للهاتف ان يتم شحنه إلى آخره في 35 دقيقة فقط.

الجديد والمميز في هذا الهاتف أن شركة أوبو تعاقدت وبشكل حصري مع شركة "لمبورجيني" الرائدة في مجال السيارات فائقة السرعة لتجربة السرعة مع التصميم الممتاز، وأطلقت إصدار مميز من الهاتف OPPO Find X اصدار لمبورجيني يتميز بملمس الكربون فايبر التي تتمتع به تصميمات السيارات الفائقة التي تعطي للهاتف احساس حقيقي بالقوة، فهو هاتف مميز حقاً.

يصل سعر الهاتف في مصر إلى 16990 جنيه، لدى جميع الموزعون المعتمدون، ومن المنتظر أن يتوافر الهاتف داخل السوق المصري قريباً.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً