اعلان

إصابة تاجر مخدرات بعد تبادل إطلاق النار مع الشرطة في سوهاج

تمكن ضباط مباحث مديرية أمن سوهاج من القبض على مسجلين خطر، يتاجران في المواد المخدرة بدائرة مركز شرطة أخميم بقرية الصوامعة شرق، أصيب أحدهما بعد تبادل إطلاق الأعيرة النارية.

تلقى اللواء هشام الشافعي، مدير أمن سوهاج، بلاغًا من العميد عبدالحميد أبو موسى، مدير إدارة المباحث الجنائية، يفيد بإخطار من مأمور مركز شرطة أخميم بتبادل قوات الشرطة إطلاق النيران مع اثنين مسجلين خطر يقومان بالاتجار في المواد المخدرة.

وانتقل على الفور العميد طارق يحيى رئيس مباحث المديرية بعد استئذان النيابة والعقيد أحمد شوقي زيدان رئيس فرع بحث الشرق والمقدم المزمل نافع وكيل الفرع والنقيب إبراهيم صقر معاون أخميم والرائد كريم علاء رئيس مباحث نقطة شرطة الصوامعة شرق.

نجحت القوات في القبض على "السيد .أ" و"إبراهيم . م" بعد تبادل إطلاق الأعيرة النارية وإصابة أحدهم في يده، وتم ضبط فرد محلي الصنع وفوارغ طلقات نارية وعثر معهما على 2 كيس من مخدر الحشيش و41 قطعة حشيش من ذات المخدر ومبلغ مالي و2 هاتف محمول و70 قرصًا من مخدر التامول.

وتبين أن المتهمين مطلوبين على ذمة قضايا أخرى وشاركوا وارتكبوا العديد من الجرائم من قبل، وتم تحرير محضر بالواقعة تمهيدًا للعرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً