اعلان

بالفيديو.. مذيعة الجزيرة تنضم إلى قناة "مباشر قطر"

كتب : اهل مصر

انضمت الإعلامية سوزان حرفي إلى قناة "مباشر قطر"، وذلك عقب تقديم استقالتها من قناة "الجزيرة"، الموالية للنظام القطري.

وتقدم "حرفي" أحد البرامج عبر شاشة القناة، حيث هاجمت من خلالها النظام القطري، مؤكدة أن النظام القطري يجمع افرهابيين في العاصمة القطرية ادلوحة، بالإضافة إلى دعم المليشيات الإرهابية وأبرزها تنظيم القاعدة في أفغانستان.

ويُذكر أن سوزان حرفي صحفية وإعلامية مصرية تخرجت من كلية الإعلام من جامعة القاهرة، وعملت كمراسلة أخبار في قناة ART وقناة أبوظبي الأخباري، وشاركت في تأسيس الشق الخاص بالتلفزة العربية في عدد من المواقع الالكترونية الكبرى.

اتجهت سوزان حرفي للعمل كمذيعة إعلامية في عدة قنوات فضائية منها قناة المحور التي عملت فيها لمدة ثلاث سنوات ، ثم اتجهت للعمل في شبكة الجزيرة الإعلامية حيث إنتقلت من خلالها للحياة في قطر وذلك في 2005 حيث قدمت خلالها موجز الأخبار والصحافة وشاركت في تقديم برنامجي "منبر الجزيرة" و"صوت الناس" على الفضائية الرئيسية ثم برنامج "مباشر مع..." على قناة الجزيرة مباشر.

وبعد أربعه سنوات أعلنت استقالتها من قناة الجزيرة على الرغم من نجاحها مع القناة إلا انها انتقدت سياسة القناة حيث صرحت "أن الفرص وما يرتبط بها من حراك مهنى داخل القناة لا تخضع لقواعد يعتد بها وإنما للحسابات والمواقف الشخصية والأحكام المسبقة، مما أصاب المهنية في مقتل وأودى بحرية التعبير صريعة على مذبح القناة أو بالأصح على عتبتها".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | ليلة الحسم