اعلان

تحقيق جنائي مع حفيد مؤسس الإخوان في اغتصاب سويسرية

"طارق رمضان" ، حفيد مؤسس تنظيم الاخواني الارهابي
كتب :

فتحت السلطات القضائية السويسرية تحقيقا جنائيا جديدا مع "طارق رمضان" ، حفيد "حسن البنا "مؤسس تنظيم الاخواني الارهابي، بعد ان اتهمته مواطنة سويسرية باغتصابها واحتجازها حينما كانت في الاربيعينات من عمرها .

وقالت وسائل اعلام فرنسية ان المواطنة السويسرية اكدت ان "طاق رمضان" قام باحتجازها واغتصابها ، في احد الفنادق يوم 28 اكتوبر عام 2008 .

ونقلت صحيفة "لوموند" الفرنسية واسعة الانتشار عن المدعي العام" هنري ديلا كازا، قوله إن طارق رمضان يواجه تهما جنائية بالاحتجاز والاغتصاب والاكراه الجنسي بحق مواطنة سويسرية تقدمت بشكوى في ابريل الماضي ، اتهمته فيها باغتصابها يوم 28 أكتوبر 2008، و بناء على هذه الشكوي قررنا فتح تحقيق رسمي في القضية".

وكشفت الضحية السويسرية في شكاواها جوانب من سلوك "طارق رمضان " حفيد مؤسس تنظمي الاخوان الارهابي ، و قالت إنه "تصرف على نحو إجرامي"، وقام باستدراجها إلى غرفة فندق في جنيف بعدما أوهمها في البداية انه يدعوها الي مقهي ، وحين انفرد بها ، قام باحتجازها وأكرهها على ممارسة الجنس واغتصبها بالقوة، بحسب قولها .

وقالت وسائل اعلام سويسرية ان القضاء السويسري يحرص علي عدم كشف "هوية الضحية" خوفا علي حياتها من اتنظيم الاخوان الارهابي ، او تعرضها لحملة تهديد وتشويه بهدف اخارس صوتها كما حدث مع الضحايا الفرنسيات ، الذين سبق لهم توجيه الاتهام لـ"طارق رمضان"

وقالت محامية الضحية ، رومان جوردن، أن المحققين السويسريين سيتوجهون إلى فرنسا خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل "معرفة وجهة نظر رمضان"، واشارت الي ان الادعاء العام السويسري وشرطة جنيف عملوا بشكل سليم وسريع من اجل فتح التحقيق الجنائي وهما يشكل تقدما كبيرا يثبت جدية الاتهامات التي قدمتها موكلتي".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مقابل الإفراج عن 500 أسير.. قراصنة يهددون وزارة الدفاع الإسرائيلية بنشر معلومات حساسة عن الجيش