السادات: تقدمت ببلاغ رسمى للنائب العام ضد "عابد".. واتهاماته "مشينة ومغلوطة"

منار مجدي

10:06 ص

الإثنين 17/سبتمبر/2018

السادات: تقدمت ببلاغ رسمى للنائب العام ضد عابد.. واتهاماته مشينة ومغلوطة
محمد أنور السادات، رئيس حزب الإصلاح والتنمية
حجم الخط A- A+

قال محمد أنور السادات، رئيس حزب الإصلاح والتنمية، وعضو مجلس النواب السابق، اليوم الاثنين، إن حقيقة أزمته مع النائب علاء عابد، بدأت باتهامات مشينة من "عابد" في حوار صحفي، لذا كلفت المستشار القانوني الخاص بي بالتقدم ببلاغ رسمى للنائب العام، لإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لإقامة جنحة مباشرة ضد عابد.

واشتعلت الأزمة بين السادات وعابد بعدما ظهر عابد في حوار لإحدى الصحف اليومية وتطرق بالحديث حول السادات موجها اتهامات وصفها الأخير بـ"المشينة"، لذا قام السادات بالرد عليه، ولكن ازداد الوضع سوءًا؛ حيث عاود عابد الهجوم على السادات بكلام غير حقيقى، على حد وصف السادات.

وأضاف" السادات"، فى تصريح خاص لـ" أهل مصر"، أنه لا يدرى ما سبب الاتهامات التى توجه بها عابد ضده، مؤكدًا أنه لا توجد أى أوراق تدينه وإلا كان أفصح عنها عابد من قبل، أو لكانت الدولة اتخذت ضده إجراءات قانونية صارمة، متوجهًا بالهجوم على عابد قائلًا : "هو راجل أهطل ومخرف".

وأشار رئيس حزب الإصلاح والتنمية، إلى أنه سيجرى لقاءًا مع المحامى الخاص به اليوم وغدًا، لمعرفة ما تم التوصل إليه فى البلاغ الذى تقدم به ضد النائب علاء عابد، وفى حين الحصول على نسخة من البلاغ سيتم إرسالها لموقع "أهل مصر"، مؤكدًا أن أسرته ستتقدم ببلاغات أيضًا للنائب العام ضده بسبب السب والقصف للحصول على تعويضات مالية.

ولفت إلى أن كلام علاء عابد "مغلوط ولا أساس له من الصحة"، معربًا عن إندهاشه من افتعاله للمشاكل الجانبيه، فى حين أنه كان من الأولى أن يهتم بمشاكل الناس وتظلماتهم، متابعًا أنه سيتوقف عن الرد عليه " وهيبقى بينا وبينه القضاء".

موضوعات متعلقة